عمرو مصطفي يسافر إلى قطر من آجل 48 مليون طفل

  • خبر
  • 10:18 صباحًا - 7 نوفمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عمرو مصطفى
صورة 2 / 2:
عمرو مصطفى

شارك الفنان عمرو مصطفى في اليوم المفتوح الذي أقامته مؤسسة "أيادي الخير نحو آسيا" (روتا)تحت عنوان "Wheels n Heelsبالعاصمة القطرية مع نخبة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي.
وقد حرص مصطفى على الحضور إلى قطر لأهمية العمل الخيري الذي تقوم به المؤسسة التي تهدف نشاطاتها لرفع نسبة الوعي و رفع مستوى التعليم لـ 48 مليون طفل في آسيا وإلقاء الضوء على المشاريع الخيرية التي تقوم بها .ويصل عمرو إلى القاهرة خلال ساعات حيث أنه من المقرر تكريمه اليوم الأحد 7 نوفمبر بمهرجان " صناع البهجة " ببورسعيد ضمن أسرة مسلسل " قصة حب" حيث احتل تتر المسلسل الذي قام بتلحينه وكتابة كلماته الدكتور مدحت العدل على الأفضلية بين تترات مسلسلات شهر رمضان الماضي بعدما نال إعجاب نخبة كبيرة من الجمهور العربي في العديد من الاستفتاءات بالصحف والمجلات ومواقع الإنترنت .
ويقام مهرجان" صناع الخير "الذي يحمل شعار "نداوي أوجاعنا بإسعاد الآخرين. تحت رعاية محافظ بورسعيد، اللواء مصطفى عبد اللطيف، ويعود كل دخله لصالح مستشفى سرطان الأطفال ببورسعيد ويحضر المهرجان عدد كبير من الشخصيات المهمة والمؤثرة في مصر ونخبه من أبرز نجوم الفن.
كما قام عمرو مؤخرا بتسجيل حلقه جديدة من برنامج " من قلب مصر " مع الإعلامية لميس الحديدي والمقرر عرضها على قناة النايل لايف خلال أيام.
يذكر أن عمرو مصطفى يحضر لمجموعة من المشاريع الفنية الجديدة التي تكتم التصريح عنها في الوقت الحالي ستمثل عدة مفاجآت للجمهور.

وصلات



تعليقات