وائل جسار في ''ياروحي غيبي'' مع حنان

  • خبر
  • 09:04 صباحًا - 11 نوفمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
وائل جسار
صورة 2 / 2:
وائل جسار

أطلق الفنان وائل جسار أغنية ديو مع المطربة الصاعدة حنان بعنوان " يا روحي غيبي " من إنتاج "أرابيكا ميوزك" كتبها الدكتور نبيل خلف ولحنها وليد سعد ووزعها أسامه الهندي .
وائل جسّار الذي يعمل بجدّ وإجتهاد على إنجاز أغاني ألبومه المقبل ليكون جاهزا في الأسابيع القليله المقبلة ، يقول أنه قدّم هذه الأغنيه مع حنان لأنها تستحق الدعم والتشجيع ، فهي صوت جميل وحسّاس وتملك موهبة من الظلم ألا تلاقي التشجيع اللازم لتكون نجمة من نجمات الغناء العربي .

الملحن وليد سعد قال أن أفضل تعليق له على هذا الديو هو أن يراقب ويتابع مدى النجاح الذي سيحققه لدى المستمع العربي .
بدوره قال المنتج محمد ياسين رئيس " أرابيكا ميوزك " إن شركة أرابيكا وضعت أمامها هدفا أساسيا وتعمل عليه ، وهذا الهدف ينقسم الى شقّين ، الأول تقديم الفن الراقي والمحترم للحفاظ على المستوى الرفيع للأغنيه العربيه ،والثاني أن تقدّم كل مساعدة لأصحاب المواهب الحقيقيه والأصوات المميزة " . وعن رأيه بحنان قال : " دعونا ننتظر رأي الجمهور والنقّاد الفنيين أولا " .

من جهة ثانية ، يعمل وائل بدقّة متناهيه على ترتيب مواعيد حفلاته المقبلة ( الأضحى المبارك ، الميلاد المجيد ، رأس السنة ) وهو يحاول تقسيم وقته بين الحفلات ومواعيد تسجيل وإنجاز الاغاني في ستوديوهات القاهره وبيروت وتركيا.

وصلات



تعليقات