مفتاح مدينة ديربورن الأميركيه بيد الفارس عاصي الحلاني

  • خبر
  • 03:05 مساءً - 16 نوفمبر 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

استقبل رئيس بلديةديربورن جاك أورايلي النجم اللبناني عاصيالحلاني، في مبنى البلدية مساء الاثنين الماضي، وقدّم له "مفتاح مدينةديربورن" بحضور قيادات وفعاليات عربية أميركية. كما قدم له نسخة عن"الخاتم الرسمي للمدينة" الذي يمنح للضيوف المميزين، وطالبه بتوصيل تلكالهدية إلى ابنه وليد، المولود في مدينة ديربورن.
وفي وقت سابق، كان الحلاني قدقام بزيارة إلى مدرسة "لوري المتوسطة" في شرق ديرورن، حيث تم استقبالهمن قبل الكادر الإداري وما يقارب الـ 250 تلميذاً من طلاب المدرسة تجمعوا في مسرحالمدرسة، واستمعوا لكلمة قصيرة ألقاها الحلاني وحضهم فيها على متابعة التعليموالتحصيل الدراسي والتمسك بالتراث والقيم العربية الأصلية. واحتفلت المدرسة بعيدميلاد النجم المحبوب الذي يصادف في الـ 28 الشهر الجاري، وقدمت له بالمناسبة هديةهي عبارة عن مجسم صغير لفرس ومهر، كون الحلاني محباً للخيول كما هو معروف، ومولعاًبالفروسية، هو الملقب بـ "فارس الأغنية العربية".
وكان الحلاني قد وصلالى ديترويت قادماً من ولاية كاليفورنيا، حيث أقام حفلا فنيا كبيراً في مدينة لوس أنجلوس، حضره حشد من أبناءالجالية العربية، وذلك ضمن جولة أميركية تشرف على تنظيمها شركة " LuxuryLive Production " وتتضمن الجولة زيارات إلى عدة مدن أميركية من بينها لوسأنجلوس وآتلانك سيتي وكليفلاند وديترويت وآن آربر التي تم فيها تكريمه فيها من قبل"جامعة ميشيغن-فرع آن آربر" يوم السبت الماضي، بحضور الآلاف من معجبيه،من أبناء الجاليتين اللبنانية والعربية.



تعليقات