سمية الخشاب : الجلوس في المنزل أفضل من النزول إلى ''شارع الهرم'' !

  • خبر
  • 11:14 صباحًا - 28 نوفمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
في لقطة من آخر أفلامها "الريس عمر حرب"
صورة 2 / 4:
سمية الخشاب
صورة 3 / 4:
سمية الخشاب
صورة 4 / 4:
سمية الخشاب

بعد فترة طويلة من التحضير وإعلان التفاصيل المبدئية عن العمل ، اعتذرت الفنانة سمية الخشاب بدون مقدمات عن فيلم " شارع الهرم" الذي كان يمثل عودتها للسينما بعد غياب أكثر من عامين على آخر أعمالها ، مبررة ذلك بأن السيناريو ضعيف ومهلل ويبدو كمجرد اسكتشات كوميدية تفتقر للحبكة .

وأضافت سمية أنها لن تغامر باسمها في سيناريو كهذا ، وأنها تفضل أن تجلس في منزلها بدلاً من تهبط بمستواها الفني لفيلم في مستوى "شارع الهرم" لن يقدمها سوى كراقصة تقدم إيفيهات رخيصة ومبتذلة ، وأنها ظنت في البداية أن السيناريو قابل في للتعديل حينما عرضه عليها السيناريست سيد السبكي ، ولكن تصميمه على عدم التعديل في السيناريو أدى لرفضها المشاركة .

على جانب أخر اكتفت سمية الخشاب بعملين تلفزيونيين تقدمهما في رمضان المقبل الأول وهو " كيد النسا " مع فيفي عبده تأليف أحمد أبو زيد وإخراج شيرين عادل، ويمثل عودتهما للعمل سوياً منذ ان قدما مسلسل " الحقيقة والسراب "وحقق نجاحاً كبيراً .
أما المسلسل الثاني الذي تستعد لتصويره هو " وادي الملوك" بمشاركة رانيا محمود ياسين و ليلي طاهر و اشرف عبدالغفور وإخراج حسني صالح ، ويتناول المسلسل قضايا هامة منها تهريب الأموال وسرقة الآثار والعديد من المشاكل الاجتماعية التي بدت ظاهرة في مجتمعاتنا العربية.

ويذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب السينمائية كان فيلم " الريس عمر حرب" مع المخرج خالد يوسفوشاركها بطولته هاني سلامة و خالد صالحو غادة عبدالرازق .



تعليقات