رامي عياش وصوفيا المريخ ينفيان وجود علاقة بينهما

  • خبر
  • 10:19 مساءً - 14 ديسمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
رامي عياش
صورة 2 / 2:
رامي عياش

تردد مؤخراً خبر عن علاقة عاطفية تربط الفنان رامي عياش بنجمة ستار اكاديمي صوفيا المريخ، بعدما شوهدا أكثر من مرة معاً ،وفق ما نقله العديد من شهود العيان، في المقاهي والمطاعم البيروتية.
ولكن باسم عسّاف مدير أعمال عياش، نفى الخبر جملة وتفصيلاً، مؤكداً أن كل ما يجمع بين الفنانين هو علاقة صداقة، علماً انهما ينتسبان الى الشركة نفسها "ميوزيك از ماي لايف"، كما أن لهما أصدقاء مشتركين، مما يساهم في وجودهما معاً في العديد من المناسبات.
من ناحية اخرى، كشف باسم أن ألبوم رامي سيظهر إلى النور خلال الايام القليلة المقبلة.
كذلك أبدت صوفيا استغرابها مما يقال، وأكدت أنها على علاقة عاطفية مع شخص من خارج الوسط الفني، ومن المرجح ان تؤدي هذه العلاقة الى ارتباط جدي.
من ناحية اخرى، تسافر صوفيا الى المغرب لاحياء حفلة مع الفنان جاد المالح، يعود ريعها الى "Sidaction" وهي جمعية خيرية تعنى بمرضى السيدا.
كما ستسافر الى دبي لتصوير اغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة مخرج فرنسي، الاغنية من كلمات أمير طعيمة والحان وتوزيع جان ماري رياشي، وتستعد أيضا لاطلاق ألبوم أجنبي يحتوي على أغنيات باللغتين الفرنسية والانكليزية، وقد بدأت تسجيل الاغنيات في استديوهات فرنسية واميركية ولبنانية، من المتوقع أن يبصر النور مطلع العام المقبل.

وصلات



تعليقات