كارول سماحة: لست خائفة من ''الشحرورة''

  • خبر
  • 04:39 مساءً - 16 ديسمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
كارول سماحة
صورة 2 / 4:
كارول سماحة
صورة 3 / 4:
كارول سماحة
صورة 4 / 4:
كارول سماحة

صرحت الفنانة كارول سماحة أنها لا تزال تتلقى اتصالات تهنئها على كليبها الاخير "خليك بحالك" لم تتلق مثيلها على أي عمل قدمته قبلاً.
واعتبرت انها والمخرج يكملان بعضهما البعض، الا انها تصر دائما على كل تفاصيل عملها الفني، خصوصاً بعدما لمست ان الاخطاء الصغيرة التي وقعت بها في مسيرتها الفنية كانت عندما تأثرت برأي من حولها. وأعربت ان تكلفة التصوير في لبنان باهظة جداً واغلى منها في أي بلد عربي آخر، وإن بقي الامر على هذا المنوال، فالمصورون والتقنيون سيخسرون، لان العروض التي تقدم في الخارج أفضل، ومعظم المخرجين اللبنانيين باتوا يصورون في تركيا.
وحول تأديتها لدور الشحرورة صباح، في مسلسل " الشحرورة" الذي سيعرض في رمضان المقبل، اعترفت كارول انها ليست خائفة من هذه التجربة، لانها تعمل باحساس عال وبكل صدق وشفافية، لكن لا يمكنها ضمان نجاح اي عمل مهما كانت واثقة من نفسها. وتمنت تقديم عمل بمستوى أهمية اسم صباح ومسيرتها الفنية الكبيرة. واعتبرت أنها والشحرورة تتمتعان بامور مشتركة، خصوصاً أن الشحرورة عاشت معاناة في علاقاتها العاطفية، مثلها، كما عرفت الشعور بالوحدة والصلابة والقدرة على الوقوف بعد كل مشكلة تواجهها.
وأشارت كارول إلى انها كتبت أربع أغنيات تناقش مواضيع خاصة جداً بها، اضافة الى موضوع اجتماعي مهم، ستصدر بعضها في ألبومها الجديد، لكن لن تستطيع الكشف عن عناوينها حتى لا تكشف بذلك أفكارها.



تعليقات