نيكول سابا تحلم بقصة حب تتوج بزواج

  • خبر
  • 03:04 مساءً - 21 ديسمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
نيكول سابا
صورة 2 / 3:
نيكول وعادل أمام
صورة 3 / 3:
نيكول

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنها لا تتعجل الدخولَ في قصة حب إلا بعد أن تكون متأكدة تماما من مشاعرها ؛ لأن أصعب الجراح هي جراح الحب، وأنها لا تريد أن تعاني منها، ولا تريد زواجا يفشل سريعا، وإنما زواجا يدوم العمر كله".
وقد أشارت نيكول أن البطولة المطلقة ﻻ تهمها تماما وأنها نجحت عندما قدمت أول تجربة سينمائية لها وذلك فى فيلم التجربة الدانماركيهمع النجم عادل إمامذلك وفى الوقت نفسه أكدت رفضها تقديمَ الإثارة على الشاشة مهما كانت الإغراءات .
من المعروف أن نيكول رفضت الظهور فى أحدى البارمج اللبنانية الشهيرة ، وقد أوضحت مثل تلك البرامج تعتمد فقط على اﻷثارة وتقتحم الحياة الشخصية للفنان وذلك ما أرفضة تماما مهما كان المقابل المادى ، وخاصا أنه ﻻ يوجد فى حياتى شئ أخفية .
أوضحت نيكول موقفها من تجسيد حياة الفنانة الراحلة داليدا في مسلسل تلفزيوني ، وأنها لم تقرر بعد رفضها أو قبولها للعمل ، ويرجع ذلك لخوفها من عدم نجاحها ﻷن معظم السير الذاتية لم تحقق نجاحا وجاء بالسلب على من قدموها ، وأكدت نيكول أن داليدا لها مكانة خاصة عندها ، وأشارت أن شخصية دايدا مغرية جدا ﻷن حياتها مليئة باﻷحداث التي يمكن أن تصبح مادة درامية رائعة خاصا وقد أختارت تجسيدها فى برنامج " لقاء المستحيل" من حلقتين فى رمضان الماضى .

وصلات



تعليقات