منال سلامة : إبتعادي نتيجة مناخ سيىء تسوده المصالح

  • خبر
  • 11:51 صباحًا - 9 يناير 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
منال سلامة
صورة 2 / 4:
منال سلامة
صورة 3 / 4:
منال سلامة
صورة 4 / 4:
منال سلامة

أعربت الفنانة منال سلامة عن خوفها من مستقبل الدراما في مصر وأيضاً خوفها من المستقبل بوجه عام خصوصاً علي أولادها، حيث تحدثت منال بصراحة عن الوسط الفني ، وأكدت أن إبتعادها عن السينما ليس بإرادتها وأضافت " الحكاية الأن ليست من هي الممثلة او الممثل الاصلح, او الافضل او الاقوى, فالمعايير تغيرت, ففي الزمن الماضي كانت هناك مقولة البقاء للاصلح لكن الان تغيرت واصبحت غير حقيقية في هذا المناخ السيئ الذي تسوده "المصالح" والذي تحكمه اسباب غير واضحة".

وأوضحت " فالممول الاعلامي هو الذي فرض ذوقه على الفن العربي والمشكلة عامة وليست في مصر وحدها.. فقد كان هناك اسماء كبيرة مثل اسامة انور عكاشة و اسماعيل عبدالحافظ و محمد فاضل و محمد جلال عبدالقوى وآخرين قدموا اعمالا تعتبر تاريخا للدراما العربية لانه كان هناك مؤلف لديه موضوع يبحث عن مخرج مناسب وطاقم فني كامل ومعهم المنتج لكن في الوقت الحاضر ساد السواد واخذنا نبحث عن النقطة البيضاء في الثوب الاسود على عكس زمان حيث كنا نشاهد النفطة السوداء في الثوب الابيض لكن ما يحصل الان هو العكس تماما لذلك لم تعد فكرة البحث عن المناسب غير موجودة".

وأكدت منال مرة أخري علي الخطر المتواجد بشدة خصوصاً بعد تحكم الممولين وقالت " ان ما حصل في عالم الغناء والموسيقى يحدث الان في عالم التمثيل والدراما (كبر... كبر.. كبر ثم احذف من تاسع دور)".

وصلات



تعليقات