شوارزينجر : عملي كحاكم لكاليفورنيا كلفني 200 مليون دولار

  • خبر
  • 02:29 صباحًا - 17 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
أرنولد شوارزينجر
صورة 2 / 2:
أرنولد شوارزينجر

قال أرنولد شوارزينجر ان عمله كحاكم لولاية كاليفورنيا الامريكية كلفه 200 مليون دولار على الاقل لكنه غير نادم لانه "كان عملا يستحق ما هو أكثر من ذلك". وقال بطل كمال الاجسام السابق الذي تحول الي نجم سينمائي وسياسي ان نفقاته والدخل المفقود من توقفه عن التمثيل في افلام هوليوود "يزيد في المجمل على الارجح عن 200 مليون دولار." "لكنني لست اسفا. كان عملا يستحق ما هو أكثر من ذلك."

واضاف شوارزينجر قائلا في مقابلة صحفية اجريت معه في النمسا البلد الذي نشأ فيه "ما كان أسوأ بكثير هو الضرر الذي لحق بالاسرة بسبب الوقت الذي كنت اقضيه في عملي كحاكم للولاية. في ذلك هناك الكثير الذي يحتاج الي اصلاح" متذكرا امسيات الاحد الكثيرة التي انخرطت فيها زوجته ماريا وابناؤه في البكاء لاضطراره للبقاء بعيدا عنهم بسبب كثرة مشاغله.

ونقل شوارزينجر عن افراد اسرته قولهم له في الاعوام الاولى من عمله كحاكم لكاليفورنيا عندما كان يتعين عليه ان يغادر منزله في لوس انجليس صباح كل يوم اثنين الي العاصمة سكرامنتو ولا يعود حتى نهاية الاسبوع "اننا نكره وظيفتك." وقال شوارزينجر -وهو جمهوري تولى منصب حاكم كاليفورنيا من 2003 حتى اوائل الشهر الحالي- "كان ذلك شيئا ينفطر له القلب في كل مرة... في فترة ولايتي الثانية تصرفت بشكل أفضل.. حاولت ان أعود اليهم بالطائرة كل مساء.



تعليقات