زازا جابور تستقبل بتر ساقها بروح مرحة

  • خبر
  • 12:21 مساءً - 17 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
زازا جابور
صورة 2 / 2:
زازا جابور

تقبلت النجمة زازا جابور مسألة بتر ساقها، قبل أيام لتفادي تفشي الالتهاب في جسمها، بطريقة أفضل من المتوقع لا بل انها مازحت زوجها بشأن وضعها الصحي. ونقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن زوج النجمة الأمير فريديريك فون هالت قوله انه عندما أطلع زوجته على بتر ساقها اليمنى، مازحت قائلة "سأموت بكل الأحوال". وأكد فون هالت ان جابور (93 سنة) "بخير"، مشيراً إلى ان الأطباء طمأنوه بأن "وضع الجروح جيد لا بل أفضل مما كان متوقعاً". وكشف انه لم يخبر زوجته بأنه سيتم بتر ساقها قبل الجراحة خوفاً من إصابتها بالهلع أو بأزمة قلبية.

يشار إلى ان الأطباء بتروا ساق جابور من فوق الركبة بعد فشل العلاج بالمضادات الحيوية، وقد تمت العملية بنجاح. ويذكر ان جابور أدخلت إلى المستشفى مراراً مؤخراً، واكتشف في ساقها في نوفمبرالماضي تورم مفاجئ أفادت تقارير أنه ورم سرطاني. وعرفت جابور كرمز للإغراء في خمسينيات وستينيات القرن الماضي واشتهرت بزيجاتها المتعددة، لكنها أصبحت شبه مقعدة منذ تعرضها لحادث سير في العام 2002.

ومن أبرز أفلامها "مولان روج" في العام 1952، و"فتاة في الكرملين" في العام 1957، و"لمسة الشر" في العام 1958، كما أطلت مراراً في برامج تلفزيونية ومثلت على المسرح أيضاً.

وصلات



تعليقات