نجوى كرم تعاتب إليسا وتمدح هيفاء

  • خبر
  • 02:57 صباحًا - 18 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
نجوى كرم
صورة 2 / 2:
نجوى كرم

ردت الفنانة نجوى كرم من خلال برنامج"أبشر" على محطة"أم.بي.سي" على تصريح سابق للفنانة أليسا في البرنامج نفسه حين قالت أنه لا توجد كيمياء تجمعهما ، واعتبرت أن لديها مشكلة في هذا الموضوع ليس فقط معها بل مع غيرها أيضا، علما أن نجوى تحدثت عنها بكلام جميل في بداياتها وكان لكلمتها وقع كبير ، خصوصا أنها انطلقت من قلبها وبكل صدق، ووقتذاك تقدمت لها أليسا بالشكر.وبالمناسبة وجهت لها نجوى رسالة قالت فيها"صدقيني يا أليسا الدنيا ما بتحرز، أنا لن آخذ من جمهورك ولا أنت كذلك.أنا أقوم بجهد كبير لأكسب محبة من لا يحبني ، لن آخذ شيئا من دربك ما هو لي سيكون لي ، وما هو لك سيبقى لك".وأضافت"يشهد الله أنني لا أكره أليسا، علما أنني صاحبة الخطوة الأولى في إلقاء السلام على الآخرين ولا أحب أن يسبقني إليه أحد..لكن حين ألتقيتها في المطار وقطعت مسافة(طويلة عريضة) لألقي السلام عليها بلهفة لم ترد .أقول لأليسا عبر "أبشر" كلما أحببنا (ضوّينا) لن أقول لك أحبي، لكن أنا سأحب".
وبالحديث عن الحب كشفت نجوى أنها تعيش قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، وإن هي استسلمت لعواطفها ستدمر نفسها.ولم تخف رفضها لاستثمار نجوميتها "عمري ما فكرت أن أغني لأتقاضى أجرا، لكنني أتقاضى لأنني أغني وهذا حق لي. قد يحدث ذلك عند البعض إذا جاعوا، لكنني أفضل أن أزرع البقدونس على القيام بالمثل".
وفي سؤال لمقدم البرنامج نيشان عن خلافها مع فارس كرم قالت نجوى"في بداياته تحدثت عنه كما يفترض بي أن أفعل.أنا أعتبره ابن بيت ولكن حين سئل فارس عن الخطر الذي يشكله لوجوده في شركة "روتانا" قال أنه يشكل خطرا علي وعلى عاصي الحلاني و وائل كفوري.ساعتذاك خفت على الفنان وديع الصافي(تقصد أنه يشكل خطرا عليه هو الآخر).فارس كرم نجم لكن ليس بإمكانه أن يدوس الناس".
وحين طلب منها نيشان ترتيب لائحة لعشر نجمات عربيات رفضت نجوى بإصرار وقالت أنهن جميعا يقفن على رأس القائمة ، ومن تقع ستقع من تلقاء نفسها مع الوقت.
أما عن سبب دعوتها للفنانة هيفاء وهبي إلى حفلة العشاء التي أقامتها احتفاء بتوثيق عقدها مع"روتانا" فقالت" حين دعتني هيفاء إلى حفلة زفافها أجلستني إلى طاولة أهلها، مما يدل أنها اعتبرتني من أسرتها، ولا غرابة أنني سأضعها في عيني".
نجوى اعترفت أنها ترغب بأن تكون مسيطرة على الساحة الفنية وأن تظل موجودة على الدوام"بحب آكل شوي من الساحة وأنا (جوعانة) أحب أن أترك بصمة في الحياة".
كما تحدثت عن تجربتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج"arabs'got talent"الذي تعرضه "أم بي.سي" وقالت أنها شدتها لتوافق بعد فترة من دراسة الموضوع إلى أن قررت وتوكلت ونفذت.
الجدير ذكره أنه فور انتهاء تصوير الحلقة في الستوديو كان الكل يتحدث عن الحوار الذي جاء فارغا ومملا لضعف الإعداد ، خصوصا أعضاء نادي معجبي الفنانة نجوى كرم ، الذين اعتبروا أن الحلقة كان إعلانية لبرامج المحطة خصوصا عندما استهلك منها ما يزيد عن ثلاثين دقيقة للتحدث والترويج لبرنامج"arab's got talent" واستضافة عضوي لجنة الحكم علي جابر (عميد كلية محمد بن راشد آل مكتوم للإعلام" في الستديو ومهاتفة الإعلامي عمرو أديب مباشرة على الهواء)، والتأكيد على أن الحلقة لم تخرج من رتابتها في في الدقائق الأخيرة.
كما كان هناك اتصال هاتفي آخر مع الشاعر السعودي ياسر التويجري الذي طلب أن يسمع من ضيفة الحلقة بيتين من الشعر ، بعدما ألقت شعرا عن المخدرات كتبته بنفسها وتقول بعض كلماته"يللي عم تتعاطى السم، تتسم دماغك وتطير..قللي شو جابرك، ما نعش السم ناطرك، تا ياخد بخاطرك، ويخلص عمرك بكير"، فقالت نجوى"لست شاعرة،بل كتبت إحساسي فقط، لا أريد فرض نفسي على الشعر" فما كان من نيشان إلا أن طلب منها تقديم أغنيتها الجديدة "شو هالليلة" التي ستصدر ضمن ألبومها الجديد بعد حوالى شهرين، ورغم رفضها إلا أنه أصر على طلبه لدرجة أغضبتها ،فقالت له ممازحة"الله يخرب بيتك يا نيشان، ما تحرجني" واكتفت بإلقاء بضع كلمات منها، فكان الحري بمقدم البرنامج أن يتراجع عن طلبه ومحاولة توريطها بهذا الشكل الملح.

وصلات



تعليقات