ميريام فارس فى إنتظار ألبومين وفوازير رمضان

  • خبر
  • 09:56 صباحًا - 19 يناير 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
ميريام فارس
صورة 2 / 4:
ميريام فارس
صورة 3 / 4:
ميريام
صورة 4 / 4:
ميريام فارس

تنتظر ميريام فارس إصدار البومين غنائيين أحدهما مصرى لبنانى واﻷخر خليجى ، وتستعد ﻻصدار الألبوم الخليجى أوﻻ ،ويتضمن اﻻلبوم 7 أغنيات بلهجات متنوعة ما بين الخليجية وواحدة مغربية وعراقية ، أما اﻷلبوم المصرى اللبنانى فقد تعاونت خلاله مع الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوها نجاح البومها السابق ، وقامت ميريام أيضا بتصوير 4 أغنيات بطريقة الفيديو كليب سيتم إذاعتهما خلال اﻷيام القادمة كدعاية للألبوم .
من ناحية أخرى أوضحت ميريام أنها لم تقرر بعد نيتها فى تقديم فوازير رمضان المقبل ، وأنها فى إنتظار السيناريو ، وبعد سوف تحدد خوضها التجربة للمرة الثانية ام ﻻ ، خاصة وأن عقدها مع طارق نور يسمح لها بذلك.
وعن دخولها عالم السينما و أن يوجد بعض النجوم تحدثوا معها محاولين إقناعها بالتمثيل مثل : تامر حسنى و أحمد عز ، نفت ميريام ما تردد حول هذا الموضوع موضحة ، بأنها لم تجد العمل المناسب لها والذى يشجعها على خوض التجربة .
كما نفت أيضا إرتباطها بأى قصة حب حاليا ﻷنها لم تجد الحب الحقيقى حتى اﻵن ، وعند وقوعها فى الحب سوف يتم اعلان ذلك ، ﻷن ﻻ يوجد ما يخجل من اعلان الموضوع ، كما أكدت ميريام أن حلم حياتها أن تكون أما وأن ينعم عليها الله باﻷطفال .



تعليقات