عمر الشريف: طلقت فاتن حمامة منذ 6 سنوات فقط

  • خبر
  • 01:50 مساءً - 23 يناير 2011
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
عمر الشريف
صورة 2 / 6:
فاتن حمامة
صورة 3 / 6:
عمر الشريف
صورة 4 / 6:
فاتن حمامة
صورة 5 / 6:
عمر الشريف وفاتن حمامة فى أيام إرتباطهم
صورة 6 / 6:
عمر وفاتن فى أحد أفلامهم "نهر الحب"

صرح الفنان العالمي عمر الشريف لجريدة الوفد: أن فلوس الممثلين حرام، وأن أفلام السينما المصرية الآن "زبالة" وأنه لا يعرف الفنان الكوميدي أحمد حلمي ولا يسمع عنه.
كما أضاف الشريف بأنه يعتبر نفسه عمل فى أربعة أفلام فقط بالخارج واﻷفلام اﻷخرى لم يكن مقتنع بهم ، أما فى مصر فقط فيلم أو أثنينن أما الباقى فقد كان مضطرا حتى ﻻ يجلس فى المنزل.
وقد فاجأ عمر الشريف جمهوره بمفاجأة مذهلة بأنه لم يطلق الفنانة فاتن حمامةإﻻ منذ 6 سنوات فقط وقال: "بعد زواجنا كانت فاتن لا تريد أن تسافر معي ولا تحب العمل في أمريكا، فقلت لها يا حبيبتي بصي إحنا مش هنتطلق ولا حاجة، أنا هسافر، ولو في يوم من الأيام حبيتي حد أو عايزة تتجوزي تاني كلميني في التليفون هبعتلك الورقة على طول، وكل الفترة دي وهي زوجتي ولم أطلقها إلا بعدين، وعمرنا نحن الاثنين تخطى السبعين عاما، حينما تعرفت هي على زوجها الحالي وأرادت الزواج منه".
أستكمل الشريف حواره مع جريدة الوفد عن موافقته لفيلم إشاعة واحدة ﻻ تكفي ، بالرغم أن فكرته سبق وتقدمت من خلال فيلم إشاعة حب،قال: أنا لم أعمل منذ عامين ومن الصعب الجلوس دون عمل ، كما إنني وافقت على هذا الفيلم ﻷن فكرته جيدة.
أكد الشريف على أن الفنان الراحل أحمد زكى أحسن ممثل فى مصر وحتي منه شخصيا.
وعن علاقته بالفنان الراحل يوسف شاهين ،قال: علاقتى بيوسف شاهين إنتهت سريعا جدا ، وقد عرض على عدد من الأفلام وأنا رفضت ، ﻷن أدواره تتضمن أشياء ﻻأستطيع تقديمها.



تعليقات