تامر حسني يبدي غضبه من قرار ساقية الصاوي التي لا يعرف مكانها

  • خبر
  • 01:20 مساءً - 25 يناير 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
تامر حسني
صورة 2 / 3:
تامر حسني
صورة 3 / 3:
تامر حسني

رد الفنان تامر حسنيعلى قرار ساقية الصاوي بمنعه من الغناء فيها ، وذلك عبر مدير أعماله محمد فؤاد الذي قال أن تامر من الأساس لم يغن من قبل في ساقية الصاوي ، لأن جمهوره لا يقل في كل حفل عن 50000 شخص وهو ما يزيد بأكثر من عشرة أضعاف ما تسطيع الساقية بكاملها استيعابه ، فلماذا هذا القرار الغريب الآن ؟!

ويتعجب فؤاد من ذلك لأن تامر - بحسب كلامه - حتى في بداياته منذ ثماني سنوات لم يسبق له أن يذهب إلى الساقية سواء كضيف أو كمطرب أو حتى كواحد من الجمهور ، فعلى أي أساس يصدر قرار بمنعه من مكان لم يذهبه من قبل ؟ ، ولماذا يتم الإعلان عن القرار الآن وليس وقت الأغنية التي كانت أساس المشكلة "هي دي" والتي صدرت منذ أربع سنوات ؟
واختتم فؤاد تصريحه بأن تامر واحد من أهم المطربين المصريين ومن أكثرهم نجاحاً وتشريفاً لاسم مصر في الخارج ، ولن يؤثر فيه من قريب أو بعيد القرار الغريب الخاص بالساقية ، لأنه أصلاً لا يعرف مكانها .

وكان محمد الصاوي صاحب ساقية "عبد المنعم الصاوي" بالزمالك قد ذكر في الندوة التي أقيمت لفيلم " 678" مع مخرجه ومؤلفه محمد ديابأنه اتخذ قراراً فور سماع الأغنية بمنع تامر حسني من دخول الساقية إلى الأبد لأنها أغنية منافية للأخلاق حسب كلامه ، وهو الأمر الذي أغضب تامر .

وصلات



تعليقات