المطربة اللبنانية قمر ''منه لله جمال مروان ''

  • حوار‎
  • 03:26 مساءً - 25 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
قمر
صورة 2 / 2:
قمر

قبل سفرها من القاهرة وبعد يوم واحد من مثولها أمام محكمة الأسرة فى القضية المرفوعة على رجل الأعمال جمال مروان التقينا المغنية اللبنانية للحديث عن ملابسات القضية وردها على البيان الذى أصدره مروان والذى نفى فيه زواجه منها متهما اياها بابتزازه وكان لنا معها هذا الحوار
فى البداية ما الذى جرى فى محكمة الأسرة أمس؟
حضرت أمس فى المحكمة ومعى دفاعى الأستاذ مرتضى منصور ولم يحضر جمال مروان أو محاميه وقدمنا تقرير بطلباتنا ومن المنتظر أن تكون هناك جلسة أخرى فى العشرين من فبراير المقبل وأنا أعيش الآن بين القاهرة وبيروت لأتابع القضية وأتابع طفلى لأنه لا يكمنه السفر معى لعدم وجود شهادات تثبت بنوته .

وما ردك على بيانه الصحفى؟
أنا مندهشة من انكاره للطفل وسأستمر فى طلبى بأن يخضع لاختبار DNA وهو الشىء الوحيد الذى أخافه وجعله يسافر الى أمريكا .

لفترة طويلة كانت تصريحاتك عن والد ابنك هو أنه رجل أعمال وفضائيات لكنك قررتى فجأة رفع الدعوى القضائية والتصريح باسم مروان؟
طوال الفترة الماضية كنت مهتمة جدا بطفلى ومحاولاتى الودية لحل الموضوع والحصول على اعتراف جمال مروان بالطفل لكن كل هذه المحاولات فشلت وحتى والدته أصبحت تتهرب منى فقررت أن أحصل على حقى بطريقة مشروعة أخرى.

هل والدته كانت على علم بزواجكم؟
بالطبع وكانت تتحدث الى كثيرا فى التليفون ومدحتنى كثيرا وقالت عنى انى "بنت حلوة" لكن بعد انكار جمال لزواجنا لم تعد هى الأخرى ترد على تليفوناتى ولا تليفونات أختى الكبرى.

الصورة التى تتبادر لذهن أى قارىء لحكايتك هى أن مروان كمنتج ساعدك كثيرا وان علاقتكم كانت قائمة على فكرة انه صاحب شركة الانتاج والقناة التى تعملين بها؟
بداية علاقتى وزواجى بجمال مروان كانت قبل عملى مع ميلودى والحقيقة التى قد تفاجىء البعض أن جمال لم ينفق على مليم واحد وألبوماتى كانت من انتاجى أنا .

ما تأثير هذه الأزمة عليك نفسيا وفى عملك ؟
للأسف جمال مروان ربنا يسامحه لا يكتفى بانكار طفلنا ولكنه يحاربنى فى "لقمة عيشى" عن طريق معارفه الكثيرين الذين يفسدون أعمالى وشغلى، لكن الحمد لله أنا أستعد لألبومى الجديد وبه مفاجأة وهو أن أحد الشعراء الشباب قدم أغنية كلماتها عن أزمتى بتقول "ذنبى انى حلوة" ستكون فى ألبومى.

وصلات



تعليقات