مي سليم تلغي زفافها حزناً على شهداء الثورة

  • خبر
  • 12:57 مساءً - 11 فبراير 2011
  • 1 صورة



مي سليم

قررت الفنانة مي سليم الغاء حفلة زفافها التي كانت مقررة في نهاية الاسبوع المقبل،تضامنا مع شهداء مصر في الأحداث الدامية التي شهدتها البلد مؤخرا.وقالت مي انها تابعت بمزيد من الألم والحزن الأحداث التي شهدتها مصر واستشهاد العديد من شبابها في ثورة الشباب يوم 25 يناير.
وتابعت "أعتبر مصر بلدي ووطني، لذا أقل ما يمكن أن أقدمه لها تضامني مع شهداء الثورة بالغاء عرسي، فكيف أفرح والشعب المصري ينزف؟ ولكوني أعتبر نفسي من أبناء هذا البلد الذي منحني الكثير وأدخل الفرحة في قلبي،فمن واجبي ان أتضامن مع شهداء هذا الشعب الباسل".كما عبرت مي عن حزنها العميق لما يحدث قائلة "أثناء متابعتي للأحداث عبر القنوات الفضائية لم أتمالك نفسي من البكاء، بخاصة بعدما تطور الأمر إلى إطلاق الرصاص بين الأشقاء المصريين" مؤكدة أنها تتمنى نهاية سعيدة لما يجري "تكفي الخسائر التي شهدتها البلاد خلال الأيام القليلة الماضية التي مرت علينا كما لو كانت أعواما طويلة".
وقد أصيبت مي بحالة إغماء الاسبوع الماضي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية بسبب حالة الهلع والرعب التي عاشها الشعب المصري نتيجة المسلحين الذين استغلوا حالة الفوضي فى السلب والنهب في الهجوم على الشوارع المصرية.
يذكر ان مي عقدت قرانها في شهر نوفمبر الماضي على رجل الاعمال المصري علي رفاعي.

وصلات



تعليقات