ديانا حداد تستعد لطرح ألبومها الجديد

  • خبر
  • 12:36 مساءً - 8 مارس 2011
  • 1 صورة



ديانا حداد

تضع الفنانة اللبنانية ديانا حداد حاليًا اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي أنتجته بنفسها، وكشفت عن أن الألبوم منوع ووضعت فيه جهدًا كبيرًا حيث استغرق إكماله ستة أشهر - على حسب تصريح وكيلها الإعلامي - .
ويضمّ العمل أغنيات في اللهجة الخليجية والمصرية وأخرى في اللون البلدي اللبناني، وهو لون ساهم في انتشارها ونجاحها، وقالت إنها ستصور أكثر من كليب، حرصًا منها على إرضاء شرائح مختلفة من الجمهور، وبأسلوب جديد.
وحول تغطيتها مصاريف ألبومها شخصيًا، أشارت إلى أنها تلقت العديد من العروض ومن شركات كثيرة، لكنها كانت أنهت الألبوم ودفعت التكاليف كاملة، وقالت إنها لن تمانع لو أرادت إحدى الشركات بعد ذلك الاهتمام بالترويج والتوزيع وفق عقد يرضي الطرفين، وإلا فإنها ستتكفل بتوزيعه أيضًا كما كانت تفعل في السابق.
وصرحت بأنها لا تستبعد الارتباط من جديد، فمن الممكن أن تلتقي برجل يحبها ويقدرها ويحب ابنتيها ويتقبلهما، وهذا مهم في نظرها لأنها أم وتضع مصلحة ابنتيها فوق كل اعتبار، علمًا بأن علاقتها مع طليقها سهيل العبدول جيدة، فهما يحترمان بعضهما البعض، ويتواصلان على الدوام، إذ تجمعهما ابنتان، وهما يعملان جاهدين على تربيتهما تربية جيدة، وأن يلعب كل منهما دورًا فاعلاً في حياتيهما.

وصلات



تعليقات