المنتج محمد العدل : الثورة ستغير نجوم الصف الأول

  • خبر
  • 10:38 صباحًا - 10 مارس 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
عيد يقود المسيرات أيضاً
صورة 2 / 4:
الصاوي قائداً للمسيرات
صورة 3 / 4:
بسمة ضمن أهم "نجمات الثورة"
صورة 4 / 4:
العدل في ميدان التحرير

أكد المنتج محمد العدل أن الثورة المصرية ستقوم بتغيير كل شيء ، بما في ذلك أسماء نجوم الشباك وفنانين الصف الأول ، حيث سينحاز الشعب تلقائياً لهؤلاء الذين شاركوه ثورته ، ويبتعدوا من كانوا مؤيدين للنظام السابق ، وبالتالي فإن "فناني الثورة" سيكونون أفضل بالنسبة له كمنتج كي يمنح لهم بطولات الأفلام القادمة .

وعما سُمّيَ بالـ"قوائم السوداء" التي أعدها البعض للفنانين الذين كانوا ضد الثورة ، فرق العدل بين الذين أيدوا النظام السابق وغيرهم الذين أساؤوا للثورة والثوار ، وذلك في حواره مع جريدة الشروق حيث قال "فكرة تعليق المشانق لمن أيد النظام لا تجوز لمجرد أنهم عبروا عن رأيهم تجاه الثورة وعن تأييدهم للنظام السابق فكل منهم له حريته فى الرأى فكيف نطالب بالحرية فى التعبير وفى الوقت نفسه نصدر حكما تعسفيا على رأى من يخالف آراءنا؟ فهم ليسوا خائنين، ولكن بالنسبة لبعض الفنانين الذين قاموا بارتكاب كارثة وجريمة فى حق الثورة وتشويه صورتها بإلقاء التهم غير الصحيحة على الإطلاق فهم من نضعهم فى القائمة السوداء كما أطلق الناس هذا اللقب عليهم وليس كل الفنانين فهناك من قال رأيه بشكل محترم وهناك من عبر عن رأيه بشكل غير لائق" .

وأبدى العدل تفاؤله الشديد من نجاح ثورة الشعب وقال الأيام المقبلة ستشهد مصر جديدة بعهد ومنهج مختلفين وجديدين فى كل المجالات خصوصا بعد التخلص من النظام الفاسد والعهد الذى كان به جرائم وانتهاك للحريات كما أن الأعمال الفنية ستشهد ارتقاء فى المرحلة المقبلة بشكل قوى ومحترم.

الجدير بالذكر أن محمد العدل هو واحد من السينمائيين الذين شاركوا في الثورة من البداية ، وأعلن موقفة المؤيّد لها منذ يومها الأول .

وصلات



تعليقات