شيرين ونانسي فقط في حفلات عيد الام

  • خبر
  • 01:08 صباحًا - 22 مارس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
شيرين عبدالوهاب
صورة 2 / 2:
نانسي عجرم

يشهد الوسط الغنائي حالة من الركود بسبب اندلاع الثورات في العديد من أقطار الوطن العربي في المرحلة الراهنة. مما جعل حفلات عيد الأم تقتصر على عدد محدود من المطربين حيث قام المطرب حمادة هلال الأسبوع الماضي بإحياء حفل لتكريم أمهات الشهداء في ثورة 25 يناير في المركز الكاثوليكي.
بينما قدمت كل من النجمتين المصرية شيرين عبدالوهاب واللبنانية نانسي عجرمحفل أكاديمية أخبار اليوم يوم الأحد احتفالاً بعيد الأم. شيرين ونانسي اختارت الأكاديمية شيرين ونانسي ليجمعهما حفلاً غنائياً واحداً لكونهما أجدد الأمهات اللاتي أصبحن أمهات في الوسط الفني .

أما على صعيد الأغاني الجديدة, انتهت المطربة اللبنانية دينا حايك من تصوير كليبها الجديد "آه يا أمي" والذي تناقش فيه علاقة الأم بأبنائها التي تطلب منه أن يسمعها ويفهمها. الأغنية كلمات ربيع قطان وألحان سمير صغير وتوزيع ميشيل فاضل وإخراج فادي حداد.
كما انتهي المطرب عمار حسن من طرح أغنية جديدة بعنوان "بحبك يا أمي" وهي كلمات وإخراج وإنتاج أحمد العريان وألحان المطرب والملحن مصطفي محفوظ والأغنية تدعو للأم بالصحة وطول العمر وهي إهداء من عمار حسن إلى كل أم بمناسبة الاحتفال في بعيدها . يذكر أن هذا العام شهد اختفاء عدد كبير من المطربين والذين يقومون بإحياء حفل عيد الأم كل عام علي رأسهم تامر حسنيو محمد حماقي و جنات.



تعليقات