''Source Code'' قريباً في دور العرض المصرية

  • خبر
  • 12:12 صباحًا - 25 مارس 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
جاك جيلينهال في لقطة من الفيلم
صورة 3 / 4:
ميشيل مونجان بطلة الفيلم
صورة 4 / 4:
لقطة من فيلم Source Code

يبدأ قريباً عرض فيلم التشويق والغموض الشفرة Source Code في دور العرض المصرية، الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز،الوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين في مصر.

فيلم "الشفرة" بطولة الفنان الشاب جاك جيلينهال والفنانة ميشيل مونجان ، وتأليف بن ريبلي وإخراج دانكان جونز، وعلى الرغم من إنه مخرج مبتدأ يعد فيلم "الشفرة" هو فيلمه الثاني فقط في تاريخه السينمائي، إلا أن فيلمه الأول Moon الذي أخرجه عام 2009 كان يثبت إننا أمام ميلاد مخرج جديد عبقري سيكون له شأن هام في المستقبل، فقد أشاد به النقاد واحتفوا به بشكل كبير، قائلين إنه إذا كان فيلمه الأول بهذا المستوى البصري الدرامي الممتاز، فكيف سيكون عمله الثاني.

تدور قصة فيلم الشفرة حول رجل هو كولتر ستيفنز الذي يخضع لتجربة علمية ضمن برنامج حكومي لتعقب الحوادث الإرهابية، وعندما يستيقظ يجد نفسه في جسد شخص ما لا يعرفه، ويعرف أن مهمته هي محاولة منع قنبلة من الانفجار بداخل قطار. بعد ذلك يعلم أن البرنامج الحكومي الغامض يدعى Source Code يتيح لك الانتقال إلى جسد شخص آخر قبل 8 دقائق من وفاته، ويظل كولتر ينتقل بين عدة أشخاص في محاولة لجمع أدلة وتقصي الحقائق وراء الشخص المسؤول عن هذه التفجيرات.



تعليقات