كاميرون يؤكد استكمال الجزء الثاني من ''أفاتار''

  • خبر
  • 02:29 مساءً - 30 مارس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
المخرج جيمس كاميرون
صورة 2 / 2:
كاميرون مع ممثليه أثناء تصوير الجزء الأول

نفى المخرج جيمس كاميرون تأجيله للجزء الثاني من فيلمه " أفاتار" بسبب الكوارث الطبيعية التي اندلعت في اليابان مؤخراً وأثرت على الطبيعة الجغرافية لإحدى الأماكن التي سيصور فيها أحداث الفيلم ، حيث أكد أنه يدرس حالياً مع عدد كبير من العلماء إمكانية تغيير الأماكن والوصول إلى نفس النتيجة .

من ناحية أخرى ، قرر كاميرون السفر بصحبة فريق عمل الفيلم كاملاً إلى إحدى الغابات الممطرة في البرازيل ، والتي تشابه - حسب كلامه - كوكب بندورا الذي تقوم عليه أحداث الفيلم .

وبحسب المخرج الأنجح في التاريخ ، فإن هذه التجربة ستكون مُلهمه بالنسبة له كمخرج ، بالإضافة إلى أنها ستقوي من تفاعل الممثلين مع طبيعة مقاربة لما يفترض أن تدور فيها أحداث الفيلم ، حيث قال : "أفاتار فيلم عن الغابات الممطرة وسكانها الأصليون ، وقبل أن أبدأ في تصوير الفيلم فإن احضار الممثلين إلى هنا سيكون مساعداً لحكي القصة بشكل أفضل" ، قبل أن يضيف : "التعرف على طبيعة تلك الأماكن وشخوصها سيساعد الممثلين أيضاً على أن يدركوا الأحداث والتفاصيل بشكل أفضل" .

ورفض كاميرون كعادته الإدلاء بأي تفاصيل بشأن الفيلم ، مؤكداً فقط أنه سيحاول الانتهاء من الجزء الثاني في 2012 والثالث في 2013 .

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "أفاتار" الذي عُرِض عام 2009 هو أعلى الأفلام إيراداً في تاريخ السينما ، حيث حقق إيرادات وصلت لـ 2 مليار و700 مليون دولار حول العالم .



تعليقات