هند صبري : تجمعنا ثورة وحرية أقوى وأكبر من أي جاهل أو مستفيد

  • خبر
  • 11:06 مساءً - 2 ابريل 2011
  • 1 صورة



التونسية هند صبري

بعد وقت قليل من الأحداث المؤسفة التي شهدها إستاد القاهرة الدولي ، من اقتحام عدد من جماهير نادي الزمالك الإستاد وتحطيمه ومحاولة الاعتداء على حكم المباراة وبعض لاعبي نادي الأفريقي التونسي ، كتبت الفنانة التونسية هند صبري على صفحتها الشخصية في موقع الفيس بوك أن ما ما حدث هو أمر مُدَبَّر هدفه تشتيت القوى وخلق فتنة بين الشعبين المصري والتونسي .

وأكدت هند على أن ما بين الشعبين الآن هو ثورة ورقيّ أقوى كثيراً من أي جاهل أو مستفيد يُريد إشعال نار الفتنة ، حيث كتبت نصاً : "اليوم ما بيننا أقوى منكم و من أي جاهل أو مستفيد يحرككم. ما بيننا ثوره و حريه و رقي" .

وأشارت هند في رسالتها أن الأحداث التي قامت في الإستاد مُدبرة ووراءها أيادي معروفة ، ووصفت أساليبهم بالمقززة ، حيث كتبت : "الى الهمجيين الذين حاولوا احداث الفتنه اليوم بين الشعبين التونسي و المصري: أساليبكم المقززه أصبحت قديمه و مكشوفه و بائده و تذكرنا بعهد مضى" .

واختتمت هند كلامها قائلة : "تركنا لكم العصور الحجريه فانعموا بها" ، مُشيرة إلى الشعبين المصري والتونسي لن يقفوا أبداً أمام ما حدث ، وسيستمر كل منهم في ثورته حتى يطهر بلاده من أي فلول لأنظمة سابقة .

وصلات



تعليقات