باسم الشعب المصري .. نعتذر لتونس العظيمة

  • خبر
  • 11:37 مساءً - 2 ابريل 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
الشعب يرفع عَلَمَيّ مصر وتونس أثناء الثورة
صورة 2 / 4:
لافتات جماهير الزمالك للشعب التونسي العظيم قبل المباراة
صورة 3 / 4:
تونس ومصر .. إيد واحدة
صورة 4 / 4:
لافتات جماهير الزمالك للشعب التونسي العظيم قبل المباراة

لم تكن العلاقات العربية يوماً في وقتٍ أفضل من هذا الوقت ، ولم يَجْمع العرب شيئاً قدرما جمعتهم الثورة ، صرنا نتحدث بلسانٍ واحد .. عن شعوب تُسقط أنظمتها وتبحث عن حريّتها وتضحّي بدماءِ أطهر وأنبل شبابها ، صار الانتماء - أخيراً - مثل اللغة .. عربياً .

وكانت تونس وشعبها منذ البداية ، مُلهمين وداعمين لثورتنا المصريّة العظيمة ، رُفعت أعلام مصر في تونس ، وأعلام تونس في ميدان التحرير ، وخرج الآلاف من التونسيين يحتفلون عند نجاح ثورتنا ، يهتفون : "شكراً تونس .. تحيا مصر ، عاشت تونس .. عاشت مصر" ، لأننا صرنا نشعر - فعلاً لا كلاماً - أننا أمة واحدة .. وكل شبر يُحَرَّر من أرضٍ عربية يُزيدنا قوة وإيماناً .

والآن ، لا يمكن لمباراة كرة قدم أن تُفسد كل هذا ، وإيماناً منا بأن دور "السينما.كوم" منذ بداية الثورة قد تجاوز حدود الفن السابع وصار جزءً من الحراك الوطني الذي يعم أرجاء مصر .. فإننا نعتذر للشعب التونسي الشقيق عن أي إساءة قد طالتهم أو طالت أبناءهم من جراء الاعتداءات الهمجية المُدَبَّرة التي حدثت في إستاد القاهرة الدولي مساء اليوم .

ونؤكد على إيماننا بأن ما صنعته الشعوب ودماء الشهداء لن تمسُّه همجية جماهير مُغيبة وغير مسئولة ، بل ومُحَرَّكة ممن يريدون تشويه أعظم حدث في تاريخ مصر .. ثورتها الشعبيّة .

نعتذر تونس .. شكراً تونس .. عاشت تونس

فيديو احتفالات االشعب التونسي بنجاح ثورة مصر :

[http://www.youtube.com/watch?v=tH\_zqJ6NefE]

صفحة الفيس بوك المصرية التي تعتذر للشعب التونسي :

link

وصلات



تعليقات