فرقة ''أنا مصري'' تشارك في الثورة السلمية

  • خبر
  • 01:18 مساءً - 4 ابريل 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
فرقة انا مصري
صورة 2 / 2:

تستعد فرقة انا مصري لاحياء حفل جديد بساقية الصاوي تحت مسمي "احتفالية الثورة السلمية" ، وذلك يوم 7 ابريل الجاري ، والتي يشارك فيها ايضا "تاكسي باند وفريق صحبة وفريق بلونوتس" .

تقدم فرقة انا مصري في ذلك الحفل مجموع من اغانيها المتميزة والتي تتحدث باسم مصر واهمها "انا مصري ، و غفير العمارة ، ولسة بشر وهوية " .

يذكر ان فرقة انا مصري قد شاركت في الاحتفال بنجاح الثورة من قبل بتقديم حفلا داخل ميدان التحرير وحفلا اخر علي مسرح ساقية الصاوي ، كما شاركت ايضا في مهرجان سجل يا زمان بدار الاوبرا المصرية ، وقدمت حفلا بوكالة الغوري .

يشارك في الحفل المرنمه ماريان اسكندر وريم نسيم ومروة حسن والمبتهل محمود الاشقر واحمد طلعت ورانيا ابو سنه ومحمد داوود في الغناء النوبي والفلكلور والغناء الاوبرالي رانيا العدوي .

ويقوم بالعزف على الكمان وتدريب الفريق ووضع الرؤية الفنية محمد على وعلى القانون علي شاكر وعلي الناي ليث سليمان وعلى الإيقاع محمد مجدي و مصطفي عبد اللطيف وعلى الدرامز ميدو علام وعلي البيانو كريم يسرى وعلي الباص جيتار عماد حمدي.

اشار اعضاء الفرقة والافراد المشاركين بالعمل الي توجيه الشكر الي لمياء محمد مدير الفرقة علي المجهود الذي قدمته منذ توليها هذا المنصب ، حيث انها قدمت العديد من الافكار الجديدة والملامح المختفة داخل الفرقة ، واهتمامها بالنواحي الدعائية للحفلات التي تقوم الفرقة باحيائها .

وصلات



تعليقات