سالي فيلد تجسد دور أكثر النساء تعقيداً في تاريخ أميركا

  • خبر
  • 02:18 مساءً - 15 ابريل 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
سالي فيلد
صورة 2 / 3:
سالي فيلد
صورة 3 / 3:
سالي فيلد

اختيرت الممثلة الأميركية سالي فيلدلتجسيد شخصية السيدة الأولى الأميركية المضطربة ماري تود في فيلم المخرج الأميركي ستيفن سبيلبيرج المقبل عن الرئيس الأميركي الأسبق أبراهام لينكولن.
وذكر موقع "إنترتاينمنت ويكلي" الأميركي ان استوديوهات "دريموركس" أعلنت عن اختيار فيلد للعب دور السيدة الأولى الأميركية التي تميزت حياتها بالاضطراب نتيجة معاناتها من الاكتئاب وتعرضها لحادث صدمت خلاله رأسها.

وأصدر سبيلبيرج بياناً قال فيه "أنا متحمس جداً للعمل مع سالي للمرة الأولى، فأنا معجب بأفلامها ولطالما كانت خياري الأول لتجسيد هشاشة وتعقيد ماري تود لينكولن".وعبرت فيلد عن سعادتها لأنها حظيت بفرصة العمل مع سبيلبيرج وتجسيد شخصية "أكثر النساء تعقيداً في تاريخ أميركا".

يشار إلى انه بالإضافة إلى المعاناة من اغتيال زوجها الرئيس لينكولن، فقدت السيدة الأولى اثنين من أبنائها الأربعة ،كما تأثرت تود من تقاتل أفراد عائلتها، وعانت من الاكتئاب وتردد انها أصيبت باضطراب عقلي يعرف باسم "اضطراب ثنائي القطب" ما يعني انها كانت تحزن وتبتهج فجأة.
ويبدأ تصوير فيلم "أبراهانم لينكولن" في فصل الخريف المقبل على أن يبدأ عرضه في أواخر العام 2012.
واختير الممثل دانيال داي لويس للعب دور الرئيس لينكولن في الفيلم المقتبس عن كتاب "فريق الأخصام" الذي يستعرض إيديولوجيات الرئيس الـ16 للولايات المتحدة.

وصلات



تعليقات