سماح الحريري : لحظة ميلاد الثورة هي نهاية ''لحظة ميلاد''

  • خبر
  • 02:50 صباحًا - 20 ابريل 2011
  • 1 صورة



صابرين بطلة مسلسل "لحظة ميلاد"

أكدت السيناريست سماح الحريري أنها ستختتم مسلسلها الجديد " لحظة ميلاد" بأحداث ثورة 25 يناير مشيرة إلي أن المخرج سيقوم بوضع مشاهد أرشيفية من الثورة بالإضافة إلي تصوير بعض اللقطات التي يظهر فيها أبطال العمل في هذه الثورة.
أضافت: من المقرر أن يستغل المخرج أي تجمعات خلال الفترة القادمة لتصوير تلك المشاهد. خاصة أن المسلسل تمت كتابته قبل الثورة ويتناول تداعيات العديد من قضايا المجتمع التي عانت منها الأسرة المصرية قبل الثورة من خلال حدث طارئ تتعرض له هذه الأسرة ويؤثر على حساباتها المادية ويرصد مردود الاضطرابات التي نتجت عن ارتفاع الأسعار والسرقات والنهب وثقافة الانترنت وتأثيرها على الشباب بشكل غير مباشر وهي الظروف التي أدت بالنهاية إلى حدوث ثورة 25 يناير. و أكدت سماح أنها قامت بتغذية الأحداث بما شهدته مصر من تغيرات أخيرة.
ثم أوضحت أنها تشعر برياح من التغيير رغم وجود حالة من التخبط وعدم وضوح للرؤية في الموضوعات التي تتم كتابتها حاليا مؤكدة أنه سيكون هناك تغيير في لهجة الكتابة الدرامية بعد الثورة. أشارت سماح إلي أن الرقابة كانت تحكم سيطرتها على أعمال القطاعات الحكومية فقط إلا أن الفترة القادمة ستشهد حرية أكبر في تناول الموضوعات السياسية. يذكر أن مسلسل لحظة ميلاد بطولة صابرين و كمال أبو رية و نشوى مصطفى و أحمد خليل وإخراج وليد عبدالعال.



تعليقات