محمد منير في حفل ''نسيم الحرية'' : الثورة هبة الله للحالمين ببلد جميلة وعظيمة

  • خبر
  • 03:35 مساءً - 26 ابريل 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
محمد منير
صورة 2 / 2:
محمد منير

صعد الفنان محمد منيرفي تمام الحادية عشر مساء الأحد 24 أبريل إلى المسرح ، ليقف أمام أكثر من 15 ألف من جمهوره حرصوا على القدوم إلى الغردقة من مختلف المحافظات ، لكي يحضروا الحفل الأول لمطربهم المفضل بعد ثورة يناير .

ونشرت جريدة المصري اليوم تفاصيل الحفل الذي بدأ بعرض خطاب تنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك ، قبل أن يصعد منير على خشبة المسرح ليغني رائعته الشهيرة "حدوتة مصرية" ، ويتلوها بحديث إلى الجمهور بارك لهم فيه على الثورة ، مؤكداً أنها هبة من عند الله لكل من لديهم رغبة في إصلاح الفساد الذي استشرى في مصر ولكل من لديهم الحلم ببلد جميلة وعظيمة كما تستحق أن تكون .

وشبة منير الأمر بأن الشعب المصري قد تناول قرص منوم منذ ثورة 52 إلى الآن ، واستيقظ في استفاقة عظيمة بعد ستين عاماً ، وكانت تلك الثورة هي النتيجة ، لنجد أننا أمام "تورتة العالم" مصر والتي يجب أن نفيق من أجلها ﻷن ما يحدث الآن "فرصة" يجب استغلالها لنهوض حقيقي على كافة المستويات .

منير أحيى الحفل في قرابة الساعتين ، مقدماً فيهم عدداً كبيراً من أغنياته الوطنية مثل "تعالى نلضم أسامينا" و"قلبي مساكن شعبية" و"هيلا هيلا" ، قبل أن يختتمه بأغنيته الأخيرة "إزاي" التي يعتبرها الكثيرين النشيد الوطني لثورة يناير ، وهو ما أشعل مشاعر الجمهور الذي علا هتافه ويرفع علم مصر على خلفية من صور الشهداء وأحداث الثورة .

وصلات



تعليقات