البرادعي : كنت السبب الرئيسي لمنع حفلات محمد منير خلال السنوات الماضية

  • خبر
  • 01:32 مساءً - 28 ابريل 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الدكتور محمد البرادعي رئيس هيئة وكالة الطاقة الذرية اﻻسبق والمرشح لرئاسة مصر
صورة 2 / 2:
الفنان محمد منير

كشف الدكتور محمد البرادعي رئيس هيئة وكالة الطاقة الذرية اﻻسبق والمرشح لرئاسة مصر أن حبه للفنان محمد منير كان السبب الذي أدي لمنعه من الغناء والغاء بعض حفلاته الغنائية في الفترة السابقة .

وقال البرادعي اثناء استضافته في برنامج "مواطن مصري" علي إذاعة "نجوم FM " ان كل عشاق صوت منير كانوا يستغربون ويندهشون من منع وإلغاء حفلات منير بشكل متكرر خلال الفترة الماضية، واستخدام مبرر "الدواعي الأمنية" كمبرر لذلك ولم يتم الكشف مطلقاً عن ما هي هذه الدواعي ، واضاف البرادعي انه قرر ان يكشف الآن ان حبه لمنير هو السبب الأساسي في هذا المنع الذي واجهه منير.

واوضح البرادعي ""أعلنت منذ فترة عن إعجابي بصوت منير وغنائه، وكانت النتيجة صدور أوامر بمنعه من الغناء في حفلات بالقاهرة في الثلاث سنوات الأخيرة، وكان هذا من ضمن العديد من الإجراءات التي يتخذها النظام ضدي، فكان يلاحق كل من له صلة بي من قريب أو بعيد ، فمنهم من كان نائب وزير وتم تهديده بإيذاء أبنائه، وأحد الفنانين توقف تصوير مسلسله بسبب مساندته لي".

ومن الجدير بالذكر انه منذ ظهور الدكتور محمد البرادعي علي الخارطة السياسية المصرية انتشرت اخبار عن دعم الفنان محمد منير للبرادعي وتوقيعه علي بيان التغيير، وهو ما نفاه منير ساعتها.

وصلات



تعليقات