ماجدة الرومي وحالة من النشاط الفني من الفاتيكان إلى بيروت

  • خبر
  • 05:22 صباحًا - 6 مايو 2011
  • 1 صورة



ماجدة الرومي

تشارك حالياً الفنانة ماجدة الرومي في حفل تطويب بابا يوحنا بولس الثاني في العاصمة الإيطالية "روما"، كما تشارك في المنتدى السنوي لمنظمة "الفاو" العالمية، وخصوصاً أن الرومي سفيرتها في الشرق الأوسط.
يذكر أن الرومي تسلمت في السادس عشر من شهر أكتوبر من العام 2001، أوراق اعتمادها رسمياً كسفيرة لمنظمة الزراعة والأغذية العالمية "الفاو" بعد اختيارها أول سفيرة عربية لها، ومنذ أن بدأت مهام منصبها الجديد تعهدت الرومي بأن تغني في كل مكان من أجل الفقراء، حتى يسود السلام والأمان كل ربوع العالم.
وتعود الرومي إلى بيروت يوم الجمعة لتشارك في المؤتمر الخاص لمهرجانات جونية، الذي سيقام يوم السبت المقبل في قاعة بلدية جونيه، لإعلان انطلاق هذه المهرجانات، وخصوصاً أنها تشارك في هذا المهرجان الذي سيبدأ في 24 يونيو المقبل وينتهي في 4 يوليو بأمسية للرومي، واللافت للنظر أن المهرجان يتضمن عروضاً في الطيران والسيارات القديمة وغيرها، إضافة إلى سلسلة من الألعاب المميزة.
إضافة إلى أن هذه الأمسية الرومية، هي أمسية وطنية شاملة، حيث ستتفتح بها الرومي أغنيات وطنية، ضمن عرض مسرحي خاص يتضمن أكثر من 150 راقصاً وعازفاً، يتخللها أغنيات عديدة، والمفاجأة أن الرومي ستؤدي خلال هذه الحفلة، أغنيات ألبومها الجديد.



تعليقات