شركة مونتانا ستوديوز تطلق موقعها الرسمي

  • خبر
  • 02:52 مساءً - 7 مايو 2011
  • 1 صورة



صورة من الموقع الرسمي لشركة مونتانا ستوديوز

أطلقت شركة مونتانا ستوديوز التي يمتلكها الروائي والمنتج عصام يوسف موقعها الرسمي على الإنترنت montanastudios.tv، وذلك من أجل أن يصبح القناة الرسمية للشركة لمعرفة آخر الأخبار والحصول على تفاصيل المشروعات الجديدة التي تقوم بها الشركة والتعريف بها.

وشركة مونتانا ستوديوز تأسست عام 2008 على يد الروائي عصام يوسف، لتكون شركة متخصصة في العمل على مشاريع فنية "متكاملة" تغطي جميع الوسائط الإعلامية والفنية، تبدأ بالنشر وتصل إلى الإنتاج السينمائي والتلفزيوني وحتى الأعمال الخيرية. وتعد رواية 1/4 جرام هي باكورة إنتاج الشركة، وقد حققت أعلى المبيعات في مصر لعامين متتاليين، حيث وصلت إلى 27 طبعة. وتستعد الشركة لإنتاج فيلم سينمائي مستوحى من الرواية، إضافة إلى مشروع اجتماعي متكامل سيُعلن عنه قريباً. وفي أجندة الشركة روايات عدة جديدة لنفس المؤلف، إضافة إلى مشاريع سينمائيةعدة.

يتكون الموقع الرسمي للشركة، والذي قامت بتصميمه وتنفيذه شركة ماد سولوشنز من أقسام عدة، يأتي على رأسها قسم الأخبار، والذي ينقسم إلى قسمين أولهما الأخبار المكتوبة بالجرائد والمجلات والمتعلقة بالشركة أو إنتاجاتها عن طريق ملخص للخبر، وصورة مطبوعة للخبر المنشور في الوسيلة الإعلامية، أما القسم الثاني فمتعلق بالفيديوهات التي تخص الشركة أو الروائي عصام يوسف، وهي عبارة عن البرامج أو الندوات التي ظهر فيها أو التي ذكرت جديد الشركة.

وفي الموقع أيضا قسم خاص بإنتاج الشركة وتفاصيل عن كل ما قامت الشركة بإنتاجه أو ما سوف ينتج قريبا من روايات أو أعمال فنية أخرى، وكذا هناك قسم خاص بالندوات أو اللقاءات التي ستعقد قريبا تحت اسم "أحداث"، هذا بالإضافة إلى معرض الصور والفيديوهات اللذين يضمان كل الصور او الفيديوهات المتعلقة بشركة مونتانا ستوديوز.

وصلات



تعليقات