صفاء جلال بين استوديو جلال والنحاس

  • خبر
  • 02:01 مساءً - 8 مايو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صفاء جلال
صورة 2 / 2:
صفاء جلال

تعيش الفنانة صفاء جلال حالة من التوهج الفنى حيث تصور عملين دفعة واحدة لرمضان المقبل بداية هذه الأعمال هى مسلسل" لحظات حرجة" في جزئه الثالث حيث تجسد دور "حنان" وهى إحد العاملين بطاقم التمريض بالمستشفى وذلك بعد تطور دورها ضمن احداث الجزء الثاني والذي يعرض الان على قناة دبي الفضائية، ويشاركها في المسلسل كلا من النجم يوسف فوزي والنجمة سوسن بدر و عمرو واكدو امير كرارة و ايمي سمير غانم، والمسلسل اخراج كلا من شريف عرفة و احمد صالح.

كما تواصل صفاء تصوير دورها فى مسلسل " الريان"، حيث تجسد دور زوجة "أحمد الريان"، والذي يقوم بدوره الفنان " خالد صالح"، ويتناول المسلسل سيرة رجل الأعمال المصري الشهير أحمد الريان ، الذي كان مثار جدل كبير في الثمانينات لاتهامه في قضايا توظيف أموال وعمليات نصب ضخمة، تم في النهاية الحكم عليه وحبسه لمدة 23 عاماً، ويشاركها في العمل كلا من احمد صفوت و درة، والمسلسل اخراج شيرين عادل ، وسيناريو وحوار حازم الحديدي.

وتنتظر صفاء عرض فيلم الخروج من القاهرة والذي تم تاجيله لاكثر من مرة ،و هو فيلم صادم عن الحياة فى القاهرة المعاصرة، يسلط الضوء على حبيبين تعاكسهما الأقدار بسبب المحظورات الاجتماعية و الثقافية التى تثقل كاهل سكان المدينة على اختلاف مشاربهم و أطيافهم. "أمل إسكندر" فتاة قبطية فى الثامنة عشرة من العمر و تعسش فى بشتيل فى ضواحى القاهرة المعدمة، و ينوى حبيبها المسلم "طارق" أن يغادر مصر على متن قارب شراعى إلى إيطاليا. حين تخبره أنها حامل منه، يخيرها بين أن تغادر البلاد معه أو تجهض حملها لكنها ترفض الخيارين كليهما رغم حبها الشديد له. تنهار حياة أمل و تجد نفسها فى عالم تسوده الجريمة و الرذيلة، ويشاركها فيه النجمة سوسن بدر و أحمد بدير، و محمد رمضان ، والممثلة الشابة مريهان، الخروج من القاهرة قصة واخراج هشام عيسوي.

يذكر ان اخر اعمالها في رمضان الماضي كان مسلسل "اختفاء سعيد مهران" بطولة هشام سليم واخراج سعيد حامد.

وصلات



تعليقات