بينلوبي كروز:كنت أعرف جملتين بالإنجليزية إحداهما ''أريد العمل مع جوني ديب''

  • خبر
  • 02:03 مساءً - 11 مايو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
بينلوبي كروز مع جوني ديب
صورة 2 / 2:
بينلوبي كروز في الفيلم

كشفت النجمة الإسبانية بينلوبي كروز عن حلمها القديم في العمل إلى جانب النجم الأميركي جوني ديب، حتى أنها عندما انتقلت للعيش في الولايات المتحدة بحثًا عن عمل في السينما كانت تعرف جملتين من اللغة الإنجليزية، إحداهما "كيف حالك؟" والأخرى "أريد أن أعمل مع جوني ديب".
ويأتي تصريح بينلوبي في افتتاح الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الشهيرة " قراصنة الكاريبي"، والذي يشهد مشاركة النجمة الإسبانية للمرة الأولى في السلسلة، حيث قالت كروز إنها كانت محظوظة بالعمل مع ديب في فيلم "ضربة" خلال أعوامها الأولى في هوليوود، وإنهما أصبحا أصدقاء منذ ذلك الوقت، الذي تحولت فيه الجملة التي تعرفها إلى "أريد أن أعمل مع جوني ديب مجددًا".
ولذلك لم تتردد النجمة الحاصلة على الأوسكار في قبول الدور، مؤكدة أن مشكلتها الوحيدة كانت عدم الضحك مما يقوله ديب خلال التصوير، مستشهدة بما حدث ذات مرة عندما تسببت خفة ظله في قضاء ساعتين كاملتين دون إنهاء تصوير أحد المشاهد بسبب عدم قدرة كل من في موقع التصوير على التوقف عن الضحك، وفي مرة أخرى تراهنا معًا على ارتداء زي تنكري مضحك داخل موقع التصوير، لتفوز هي بالرهان بارتداء الزي، بينما اكتفى هو بمتعة التقاط العديد من الصور لها وهو يضحك من شكلها. وفي النسخة الرابعة، تلعب بينلوبي كروز دور أنجليكا ابنة القرصان بلاك بيرد عدو البطل جاك سبارو القديم، والذي يخوض مغامرة معه للبحث عن مكان سحري يسمى ينبوع الشباب.
وقالت كروز إنها استمتعت بالعمل في الفيلم على الرغم من أن التصوير قد تم أثناء حملها في ابنها الوحيد ليو، والذي وضعته قبل ثلاثة أشهر، وهو ما جعل تصوير بعض المشاهد في بورتريكو صعبًا للغاية بسبب حرارة الجو واضطرارها لنزول البحر والخروج منه مرة كل 15 أو 20 دقيقة. وعن شعورها بعدما أصبحت أمًّا للمرة الأولى، قالت بينلوبي إنه شعور يصعب وصفه ولكنه أفضل شعور أحست به في حياتها. وسيبدأ عرض الجزء الرابع من قراصنة الكاريبي في قاعات السينما حول العالم يوم 18 مايو الجاري.



تعليقات