شبكة ''إن بي سي'' توقف العمل مع منتج مسلسل ''وندر وومان''

  • خبر
  • 12:41 مساءً - 14 مايو 2011
  • 1 صورة



مشاهد من المسلسل

عرضت شبكة "إن بي سي" التلفزيونية الأميركية في وقت سابق النسخة الجديدة من " وندر وومان" على أمل لدى الشركة المنتجة للمسلسل أن يتم عرضه على الشاشات قريبًا. وحتى مع الجلبة التي صاحبت فكرة إعادة إنتاج قصة "وندر وومان" من عدة أشهر فإن هيئة الإذاعة الوطنية NBC قد أوقفت العمل مع المنتج ديفيد إي. كيلي وشركة وارنر برذرز.
وقام كيلي بتعديل السيناريو عن الكتاب الأصلي حيث جعل البطلة سيدة أعمال خلال النهار وتقوم بممارسة الأعمال المزعجة والشريرة أثناء الليل.
وقالت مجلة إنتيرتينمينت ويكلي إن الحلقة التجريبية أثارت مجموعة متباينة من ردود الأفعال، كما ذكرت أيضًا أن هناك بعض الملاحظات على التغير الذي حدث على ملابس البطلة مثل إزالة نجوم العلم الأميركي من على ملابسها، وبدا من الواضح أن مصممي الملابس في العرض الجديد قد قاموا بإعادة تصميم كل شيء من جديد.
وكان المقرر أن تقوم ببطولة العرض الجديد النجمة أدريانا باليكي، 27 عامًا، ويعتبر ذلك خطوة كبيرة في حياتها المهنية لأنها ستقوم بدور قامت به سابقًا النجمة ليندا كارتر. ومعروف عن شخصية البطلة امتلاكها للكثير من القدرات الخارقة مثل السرعة والقوة الخارقة وكذلك حواس ذات قدرات خارقة. وكان من المقرر أيضًا أن تقوم الفنانة إليزابيث هيرلي بدور "فيرونيكا كال" عدوة البطلة اللدود.
وقد كشفت هيرلي من وقت قريب عن مشاركتها في هذا المسلسل على حسابها على موقع تويتر قائلة إنها متحمسة جدًّا أن تلعب دور الشريرة.
وقد كان هناك الكثير من الجدل حول التعديلات على الملابس والتي تم اعتبارها "تصرف غير وطني" لقيام المصممين بإزالة نجوم أميركا والتي ظهرت على ملابس كارتر في العرض الأصلي. وأعلنت شبكة تليفزيون فوكس أن النموذج الجديد من "وندر وومان"، والذي تم فيه تغير كل شيء بما في ذلك إزالة نجوم العلم الأميركي من على ملابس البطلة، يمحي الصبغة الأميركية من المسلسل". وعلى الرغم من تنافس الكثير من فنانات هوليوود على القيام بدور "وندر وومان" فإنه لا أحد يعلم إذا كان هذا المسلسل سيرى النور مرة أخرى أم لا.

وصلات



تعليقات