سلاف فواخرجي: لقد رأيت حب سوريا في عين الأسد

  • خبر
  • 12:41 مساءً - 22 مايو 2011
  • 1 صورة



سلاف فواخرجي

أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي أن لقاء الرئيس بشار الأسد مع الفنانين كان مهما وشفافا وصريحا. وقالت فواخرجي " لقد رأيت حب سوريا وشعبها والاهتمام الكبير بعيني الرئيس الأسد ".
وأضافت فواخرجي "لقد استمعنا من الرئيس الأسد إلى شرح حول الأحداث الأخيرة التي تشهدها سوريا كما تم التطرق خلال اللقاء إلى كافة القضايا والمواضيع التي تهم الوطن والمواطن في كافة الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية كما تم الحديث عن الدراما السورية ودورها في طرح كافة المشاكل والقضايا وقد شدد الرئيس الأسد على " أهمية أن تكون الدراما السورية ناقلا ً حقيقيا ً للمشاكل التي يعاني منها المجتمع وأن تتطرق لكافة المواضيع وأن تكون عنصرا ً رقابيا ً فاعلا ً في عملية الإصلاح التي تشهدها البلاد " .
وأوضحت فواخرجي " لقد طرحت فكرة تفعيل دور رأس المال الوطني السوري في صناعة الدراما السورية كجزء أساسي من الاقتصاد الوطني فكما ساهم رجال الأعمال الوطنيين السوريين لحماية الاقتصاد والليرة السورية أتمنى أن يساندوا الدراما السورية في هذه الفترة والفترات القادمة لنقدم أعمال سورية خالصة وبأموال سورية خالصة .. نقدم فيها فكرا ً سوريا ً يشبهنا ، وطالبت أيضا ً بالابتعاد عن صيغة المنتج المنفذ لأفكار الغير وبأموالهم ... مضيفة ً : " أنا لست ضد الشراكة الفنية العربية ولست ضد التعاون الانتاجي ولكن ليس التنفيذي ".
وتابعت فواخرجي "لقد طرحت خلال اللقاء مع الرئيس الأسد أهمية تطوير الجهاز القضائي لأن وجود القضاء النزيه الذي يؤمن لكل ذي حق حقه هو الأساس في مكافحة الفساد ، وقد أكد الرئيس الأسد أن سورية ماضية وبعزم في طريق الإصلاح ومكافحة الفساد وأن مبدأ المحاسبة والشفافية بالتعامل هو الأساس ".



تعليقات