جومانا مراد : لست مسيسة ولكني مع أمن وراحة المواطن السوري

  • خبر
  • 07:42 صباحًا - 26 مايو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

رفضت الفنانة السورية جومانا مراد إعلان موقفاً صريحاً من الثورة الجارية في بلادها ، حيث قالت أنها غير مسيسة وتكرة المزايدات في مثل هذه المواقف العصيبة ، ولكنها فقط تتمنى أن تمر الأحداث التي تجري في بلادها بسلام ، وأن يشعر المواطن السوري بالأمن والراحة الحقيقية ، وأن توقف دماء الشهداء التي تراق يومياً لأنها أغلى من أي شيء .

ولم تستبعد جومانا - في تصريح للمصري اليوم - وجود شرارة خارجية لإشعال الأحداث في سوريا ، ولكنها استطردت بأن هذه الشرارة بالتأكيد وجدت لها تربة خصبة بداخل البلاد ، وأوضحت الكثير من الغضب والكبت الذي يعاني منه السوريين وأدى في النهاية لتلك الأحداث والاحتجاجات العنيفة ، فالثورة لا تأتي من فراغ .

وطالبت جومانا بضرورة وجود إصلاحات حقيقية تصنع توافقاً بين النظام والثوار ، وأن يستمع كل طرف إلى الآخر مما يحقق الاستقرار الحقيقي ، والأهم أن يحقن الدماء السورية الطاهرة .

يذكر أن الاحتجاجات الثورية السورية قد اندلعت ضد النظام السوري مطالبه بإسقاط الرئيس "بشار الأسد" منذ عدة أسابيع ، ولا يوجد أعداد رسمية بشأن عدد الشهداء الذين سقطوا خلال تلك الفترة ، ولكن تشير بعض التقارير إلى أنهم قد تجاوزوا الألف شهيد .

وصلات



تعليقات