جورج كلوني : شعرت بنفسي أكثر نضجاً مع ألكسندر باين

  • خبر
  • 04:46 مساءً - 26 مايو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
كلوني أثناء التصوير
صورة 2 / 3:
المخرج أليكسندر بين
صورة 3 / 3:
جورج كلوني في لقطة من الفيلم

أكد النجم الأمريكي " جورج كلوني" أن فيلمه الجديد " الأحفاد" المقرر عرضه هذا العام ، يعتبر خطوة مختلفة في مسيرته الفنية ، حيث يجسد من خلاله دور أب يحاول التواصل مع ابنتيه عقب إصابة زوجته بغيبوبة طويلة المدى ، وهو ما أشعره بالنضج الفني في تجربة مختلفة وإنسانية ، خصوصاً وهو يقف أمام كاميرا المخرج المختلف ألكسندر باين .

كلوني صرّح لجريدة "Totlal Film" أنه سعيد للعمل بين ، وأن توجيهه له كممثل كان مختلفاً عن أي مخرج آخر ، فهو يصنع جواً منسماً وهادئاً في أفلامه ، ولكن خلف ذلك يوجد فيض من المشاعر والتفاصيل الإنسانية ، وهو أشبة بأجواء الأستوديو أثناء التصوير .

وأشار كلوني أن ما طلبه منه بين عقب قراءة السيناريو هو ألا يتعامل مع القصة باعتبارها تراجيدية ، فربما بقاء الأم في غيبوبة واضطرار الأب البقاء مع ابنتيه وحيداً شيء حزين ، ولكن معالجة الفيلم - كبقية أفلام بين - تتجاوز مأساوية ما يحدث ، وتجعله نقطة تتعرف بها الشخصيات على نفسها من جديد .

يذكر أن الفيلم المقتبس عن رواية للكاتب الأمريكي "كواي هارت هيمينز" سيتم عرضه في الصالات الأمريكية في أواخر هذا العام ، ومن المنتظر أن يكون ضمن الأفلام المتنافسة على جوائز أوسكار أفضل فيلم ومخرج وممثل .



تعليقات