تيم بيرتون مُرشّح لإخراج الجزء الخامس من ''قراصنة الكاريبي''

  • خبر
  • 11:21 صباحًا - 2 يونيو 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
ديب في شخصية جاك سبارو
صورة 2 / 4:
المخرج الكبير تيم بيرتون
صورة 3 / 4:
جوني ديب وتيم بورتون
صورة 4 / 4:
جوني ديب وتيم بيرتون

في خطوة تسعى إليها شركة ديزني ، فإن مفاوضات تجري مع المخرج الأمريكي الكبير تيم بيرتون من أجل إخراج الجزء الخامس من سلسلة " قراصنة الكاريبي" ، في محاولة لإعادة رونق السلسلة بعد انخفاضه الشديد إثر القبول النقدي والجماهيري المتواضع الذي لاقاه الجزء الرابع الذي قام بإخراجه روب مارشال .

ويأتي بيرتون كأول الأسماء المُرشّحة لإخراج العمل بفضل علاقته الوطيدة مع النجم جوني ديب ، حيث اشتركا معاً في سبعة أفلام جعلتهما ضمن أشهر الثنائيات السينمائية في هوليوود طوال تاريخها ، ولذلك فإن قيادة بيرتون لديب أثناء تقديمه لشخصيته الأكثر أيقونية "القبطان جاك سبارو" يعد حلماً ، ليس لشركة ديزني فقط ، ولكن لعشاق السلسلة أيضاً .

ويلي بيرتون في قائمة الأسماء المرشحة لإخراج العمل في حالِ رفضه كلا المخرجين سام ريمي وألفونسو كوران ، والمؤكد الوحيد أن هناك جزءً خامساً من القراصنة ، لن يقوم بقيادته روب مارشال .

يذكر أن الجزء الرابع من السلسلة يعرض حالياً في دور العرض ، ورغم افتتاحيته الضخمة التي حقق خلالها 90 مليون دولار في ثلاثة أيام ، إلا أن المراجعات النقدية السيئة التي نالها جعلت إيراداته تنخفض بوضوح ، ويحقق 76 مليون دولار في أسبوعين كاملين .



تعليقات