دارين أرنوفسكي يريد كريستيان بيل لأداء دور ''سيدنا نوح''

  • خبر
  • 04:58 مساءً - 15 يونيو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
النجم كريستيان بيل
صورة 2 / 2:
المخرج الكبير دارين أرنوفسكي

بعد إبداء عدة أستوديوهات هوليوودية كبيرة ، في مقدمتها بارامونت وفوكس ، رغبتها في دعم المشروع الجديد للمخرج دارين أرنوفسكي ، والذي سيكون "ملحمة الكتاب المقدس عن قصية النبيّ نوح" كما وصفه ، فإن البدء في تنفيذ الفيلم قد صار على الأغلب مسألة وقت ، ما لم تظهر موانع أخرى مُعَطّلة .

ويسعى أرنوفسكي حالياً لإقناع النجم كريستيان بيل لأداء دور "سيدنا نوح" - عليه السلام - ، لأن تصوراته التي تشكلت عن الرسول منذ الطفولة لا يجد أحد أقرب منها من بيل ، "عوضاً عن كونه ممثل كبير بالطبغ" كما قال للهوليوود ريبوتر .

ومن المنتظر أن يكون الفيلم ذو ميزانية ضخمة ، نظراً لأحداثه الملحمية الكبيرة والتي تجسد "نهاية البشرية وبدايتها من جديد" كما يرى أرنوفسكي ، ولذلك فإن حديث مبدئي عن 150 مليون دولار كإنتاج للعمل لا يبدو بعيداً ، واختيار نجم بحجم بيل يساهم في نجاح المغامرة بالتأكيد .

وما يساعد أرنوفسكي على كل هذا الدعم هو نجاح فيلمه الأخير " البجعة السوداء" ، بالإضافة إلى النجاح الأسطوري الذي حققه فيلم "آلام السيد المسيح" الذي أخرجه ميل جيبسون عام 2004 ، وربما يحقق فيلم "نوح" نفس النجاح بالنظر إلى كونه أول فيلم "ديني/نبوي" كبير منذ ذلك الوقت .



تعليقات