''بأمر الحب'' داليا البحيري تهدد بالجوء إلي القضاء

  • خبر
  • 05:17 مساءً - 18 يونيو 2011
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

بعدما قررمنتج مسلسل " بأمر الحب" تأجيله لرمضان بعد المقبل ليضع الفنانة داليا البحيري _بطلة المسلسل_ فى مأزق حقيقى بعد أن تعاقدت على مسلسل آخر لرمضان بعد المقبل، وقد طالبت داليا المنتج بأجرها كاملا عن المسلسل طبقا لشروط التعاقد، التى تنص على حصولها على أجرها لو تم تأجيل المسلسل لأى سبب . "حسب المصري اليوم" .

وأضافت داليا : سأتفاوض أولاً بشكل ودى مع المنتج ممدوح شاهين، حتى أحصل على تعويض رغم أن المادة لا تعوضنى عن جمهورى، الذى أغيب عنه هذا العام، وإذا رفض أو ماطلنى سألجأ للقضاء.

تدور أحداث مسلسل "بأمر الحب" حول فتاة ثرية تجمعها قصة حب بشاب فقير ويقرران الزواج ومع تطور الأحداث تقابلهما العديد من المشكلات مع عائلة كل منهما، من تأليف فداء الشندويلى و اخراج سعد هنداوى و يشارك داليا البحيرى فى بطولته الفنان السورى باسل خياط .
ومن الجدير بالذكر ان آخر اعمال داليا البحيرى الدرامية كان مسلسل ريش نعام التى قدمته رمضان الماضى بمشاركة كلا عمرو واكد و زكى فطين عبد الوهاب و قام باخراجه خيرى بشارة.

ومن الجدير بالذكر ان المسلسل يعتير ثاني تعاون بين داليا والمؤلف فداء الشندويلي بعد النجاح الذي حققاه العام الماضي في مسلسل « ريش نعام» بمشاركة الفنان عمرو واكد، مادلين طبر، نجلاء بدر و زكي فطين عبدالوهاب.



تعليقات