عفاف شعيب : الفنانون الذين‮ ‬يزايدون علي وطنيتي الآن هم من كانوا‮ ‬يقبلون ايدي مبارك وقت رئاسته

  • خبر
  • 01:47 مساءً - 25 يونيو 2011
  • 1 صورة



الفنانة عفاف شعيب

اعتبرت الفنانة عفاف شعيب أن الهجوم الكبير الذي نالها في الفترة الأخيرة بسبب موقفها من الثورة ، قد قاده أشخاص "مأجورين" لا ينتمون لشباب الثورة ، وأن سببه كان الحقد عليها لكونها "وجهة مشرفة لمصر" .

وكانت عدة مقاطع من حوار لعفاف شعيب على قناة الحياة أثناء الثورة قد انتشرت بشدة قبل فترة ، وتهاجم فيها اعتصام التحرير لكونه قد أثر على أسرتها التي لا تجد عشاءً لأن "محلات البيتزا والريش قد أغلقت أبوابها" بسبب الأحداث الجارية ، وفي جزء حواري آخر تعتبر أن كل ما يحدث مؤامرة إنجليزية أمريكية ، يدربون فيها بعض الشباب الإنجليز لإخراج العساكر المصريين من الدبابات والتواجد مكانهم كي يقوموا بالانسحاب في حالة وجود حرب !

وردت عفاف شعيب على هذا الهجوم في حوار مع جريدة الوفد ، قالت فيه : "أنا لا أعرف ما سر هذا الهجوم ؟ ولماذا التفسير الخاطئ ؟ وهذا ليس من شباب التحرير فهم انفسهم من اختاروني لأتقدم بمطالبهم الي احمد شفيق رئيس الوزاء وقتها‮ ‬ووزير الداخلية ، وأطالب بحقوقهم وبالفعل ذهبت له وطالبت برفع قانون الطوارئ عمل اسكان للشباب وهذا دليل علي انهم لم‮ ‬يهاجموني" .

وأضافت : "الفنانون الذين‮ ‬يزايدون علي وطنيتي الآن هم من كانوا‮ ‬يقبلون ايدي مبارك وقت رئاسته فهل من لم‮ ‬ينزل الي ميدان التحرير كافر؟" .

قبل أن تختتم حوارها بتوضيح "أن الهجوم الذي اتعرض له على الفيس بوك هو من أناس مأجورين ليس لهم علاقة بشباب الثورة،‮ ‬لكن هدفهم تشويه صورتي والفرقة بيني وبين جمهوري،‮ ‬لأنني دائماً‮ ‬واجهة مشرفة لمصر" .

وصلات



تعليقات