عمرو واكد متواجد في التحرير لعدم شعوره بالتغيير بعد رحيل النظام الفاسد

  • خبر
  • 03:20 مساءً - 12 يوليو 2011
  • 1 صورة



الفنان عمرو واكد في ميدان التحرير أثناء ثورة الغضب

أعرب الفنان عمرو واكدعن استيائه من عدم تنفيذ مطالب ثورة 25 يناير حتى الآن، واعترف بأن مشاركته في الثورة وتواجده بميدان التحرير وسط الثوار غيرت كثيرا منه كإنسان وفنان فبدأ ينفذ أحلامه وأصبح أكثر طموحا و تفاؤلا.

وأكد واكد أنه سيظل يشارك في مظاهرات ميدان التحرير حتى تتحقق كل أهداف الشعب المصري في التغيير والاصلاح والعدالة الاجتماعية، وقال:«لم نلمس حتى اليوم أي تغيير ملموس و إصلاح حقيقي في مصر على الرغم من مرور حوالي خمسة أشهر على رحيل النظام السابق الفاسد ، ومازالت محاكمات قتلة شهداء الثورة بطيئة وتؤجل دائما.. وهناك الكثير من مطالبنا لم تتحقق بعد، وبالتالي يبقى الحال كما هو عليه».

وأضاف أنه مثل كل المصريين يريد أن يرى مصر أفضل دولة في العالم يحكمها نظام مدني به مؤسسات قوية يراقبها الشعب بنفسه تتيح حياة ديمقراطية عادلة للجميع.

وقال لم أكتف بدور المشاركة في أحداث ثورة 25 يناير، بل سألعب دورا آخر في فيلم سينمائي يخرجه إبراهيم البطوطيتحدث عن الثورة وحياة المصريين ومعاناتهم في مصر قبل وبعد انهيار نظام مبارك الفاسد.

وأوضح أنه لم يشارك في أي عمل فني لشهر رمضان المبارك المقبل لرغبته في التركيز في هذا الفيلم الذي يقوم حاليا بتصويره، ومن المتوقع أن يعرض على شاشات السينما العام المقبل

وصلات



تعليقات