كوينتن تارنتينو بطلاً في تحية سينمائية لأسطورتي الويسترن سيرجيو ليوني وجون هيوستن

  • خبر
  • 05:16 مساءً - 14 يوليو 2011
  • 1 صورة



تارنتينو بطل عصابات الويسترن

قبل أكثر من عام ، كانت الشائعات تقول أن الفيلم الجديد للمخرج الاستثنائي كوينتن تارنتينوسيكون ويسترن ، يحمل اسم "الملاك ، الغشيم ، والحكيم" ، وأنه سيتعاون فيه مع بطل كلاسيكي لأفلام الفئة ، هو "فرانكو نيرو" ، ولكن بعد عدّة أشهر .. ظهرت الملامج الحقيقية للعمل الثامن في مسيرة تارنتينو مخرجاً ، وهو عمل ويسترن آخر مُقتبس عن فيلم سبق أن أدى بطولته نيرو في الستينات ويحمل اسم " Django Unchained" .

ولكن من جديد عاد فيلم فرانكو نيرو للظهور ، مع معطيات جديدة هذه المرة : تارنتينو لن يقوم بإخراج الفيلم ولا نيرو ببطولته ، ما سيحدث في الحقيقة هو تبادل للأدوار : تارنتينو سيقوم ببطولة الفيلم في حين يقف نيرو خلف الكاميرا مُخرجاً !!

يحكي فرانكو نيرو لمجلة "بوكس أوفيس" أن الأمر بدا بسيطاً ، وكرغبة مُلحّة في تحيّة أسطورتي الويسترن : المخرج العظيم سيرجيو ليون يالذي قدم كلاسيكيات الفئة الأشهر "الطيب والشرس والقبيح" و"حدث ذات مرة في الغرب" ، والممثل جون هيوستن .. بطل رائعة "الباحثون" والذي يعتبر أعظم وأشهر ممثلي الويسترن عبر التاريخ .

ويستطرد فرانكو : "ذهبت لتارنتينو وأخبرته أنني أصنع فيلماً لأجل ليوني وهيوستن ، هل لديه مشكلة في لعب أحد أدواره ؟ ، قال لي إطلاقاً ولكن ما قصة العمل ؟ ، قلت له هناك ثلاثة عصابات .. سأقوم بقتلهم جميعاً ، فقالي لي : "رائع ، سأحضر روبيرت رودريجز وأصدقائي ونأتي كي نمثّل معك" !

ولم يُعْلَن إلى الآن عن خطة عمل واضحة للمشروع ، ولكن المؤكد أن تارنتينو سيشترك في إنتاجه عوضاً عن التمثيل فيه ، وذلك تحيّة لمخرجه المُفضّل .. العظيم سيرجيو ليوني ، وبطل الطفولة الذي كثيراً ما تمنّى أن يمثل معه .. جون هيوستن.



تعليقات