مذبحة ''رومان بولانسكي'' تنافس على ''أسد فينيسيا''

  • خبر
  • 12:09 مساءً - 30 يوليو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
بولانسكي مع طاقم عمله الاستثنائي
صورة 2 / 2:
رومان بولانسكي يوجّه ممثليه في أحد مشاهد الفيلم

بعد انتهاء تصويره منذ عدة أشهر ، يُشارك الفيلم الجديد للمخرج الكبير " رومان بولانسكي" ، والذي يحمل اسم " المذبحة" ، في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ، والذي ستنطلق فاعلياته في الحادي والثلاثين من أغسطس المقبل .

الفيلم مُقتبس عن رواية "God of Carange" ، للكاتبة الفرنسية " ياسمينا ريزا" ، وهي التي كانت ضمن أكثر الكتب مبيعاً في فرنسا ، وتتناول فيها قصة أسرتين ، يجلسان معاً كي يقوما بحل مشكلة نشبت بين أطفالهم ، ومن خلال ذلك تنشأ بعض التفاصيل والتواترات التي تظهر الكثير عنهم .

الفيلم ينتمي لدراما المكان الواحد ، حيث تقع أحداثه في زمنها الحقيقي - ساعة و45 دقيقة - ، معتمداً بالأساس على الحوار وانفعالات الممثلين ، بشكل أقرب للمسرح .

ويعتمد "بولانسكي" بشكل أساسي في عمله هذا على طاقم تمثيل رائع ، يضم ثلاثة ممثلين سبق لهم الحصول على الأوسكار : جودي فوستر ، كيت وينسلت، كريستوف والتز ، بالإضافة إلى النجم جون سي رايلي .

يذكر أن آخر أفلام بولانسكي " الكاتب الشبح" قد حصل على الدب الفضي لمهرجان برلين ، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى ، في مقدمتها أفضل مخرج في "سيزار الفرنسي" و"جوائز الفيلم الأوروبي" .



تعليقات