بسمة تنفي مقاضاة طارق نور

  • خبر
  • 04:51 مساءً - 25 اغسطس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الفنانة "بسمة"
صورة 2 / 2:

نفت الفنانة " بسمة" لموقع "السينما.كوم" الأنباء التي ترددت مؤخراً عن قيامها برفع دعوى قضائية ضد " طارق نور" ، صاحب قناة "القاهرة والناس" ، بسبب حذفه لأجزاء من بعض حلقات برنامجها " من أنتم" ، والذي تقدمه على شاشة القناة .

وأكدت "بسمة" عن أنه لم يتم تعديل أو حذف كلام أي من ضيوف البرنامج ، وكانت المساحة متاحة لكافة الأطراف كي تعبر عن آراءها ، لأن هذا بالأساس هو الهدف من البرنامج .

وأوضحت "بسمة" أن ما حدث هو قيام "مالك مُصطفى" ، أحد ضيوف البرنامج، بالكتابة على صفحته في موقع "تويتر" بأنه تم قص بعض من كلامه في مونتاج الحلقة التي ظهر بها ، فعلّق رئيس تحرير البرنامج "أسامة الشاذلي" بأنه سيقوم بنفسه برفع قضية على القناة في حال ثبت تعمُّد حذف كلام أحد الضيوف ، ليتم نقل الكلام مبتوراً وخارجاً عن سياقه في بعض الصُّحف والمواقع باعتبارها ستقيم بالفعل دعوى قضائية ضد مالك القناة .

وعن مدى تدخل "طارق نور" ، الذي عرف عنه انتماءه للحزب الوطني في مرحلةٍ سابقة ، في مونتاج حلقات البرنامج وتقليل مساحة الضيوف المعارضين للنظام ، نفت "بسمة" أي تدخل لـ"نور" في إعداد برنامجها ، وأن فريق العمل فقط هو المسئول عن الشكل النهائي للبرنامج .

وصلات



تعليقات