خالد صالح: حاولت ألا أتأثر بـ''الريان'' أثناء تجسيد شخصيته

  • خبر
  • 10:02 مساءً - 25 اغسطس 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
خالد صالح مجسداً دور "الريان"
صورة 2 / 3:
أسرة الريان في لقطة من المسلسل
صورة 3 / 3:
خالد صالح مع درة في لقطة من المسلسل

أكد الفنان " خالد صالح" أن السبب في قراره ببطولة مسلسل " الريان" تحديداً ، رغم عرض أكثر من 8 سيناريوهات أخرى عليه في نفس الفترة ، لا يرجع إلى رغبته في تقديم عمل سياسي مواءم للوضع الحالي في مصر ، ولكن لأن "أحمد الريان" كان ظاهرة اقتصادية مهمة ومثيرة للتأمُّل ، بالإضافة إلى تقديم نموذج لأسرة مصرية متماسكة بشدة رغم كل الظروف التي تمر بها .

ونفى "صالح" اتخاذ رأي شخصي اتجاه "أحمد الريان" أثناء تجسيده ، فهو لا يقدمه باعتباره نموذجاً سلبياً أو إيجابياً ، ولكنه المسلسل فقط يستعرض الرحلة بحيادية ، وتأثيره على الناس وتأثيرهم عليه كي يصل إلى ما وصل إليه.

وعن مدى تأثُّره بتقليد "أحمد الرّيان" الحقيقي ، فقد أكد "صالح" في حوارٍ مع جريدة "المصري اليوم" أنه على العكس تماماً ، حاول أن يبتعد عن الصورة التي شاهدها للرجل .

وفسّر "صالح" السبب في ذلك قائلاً : "لم أقابل الريان إلا مرة واحدة فقط يوم المؤتمر الصحفى للمسلسل ولم أجلس معه.. شعرت أن أحمد الريان الذى كنت أريد أن أراه هو الريان أيام رحلته الصاعدة للقمة.. ولكنى رأيت ريانا آخر يوم المؤتمر هو الرجل الذى أنهك فى السجن وخرج متعبا.. وحاولت ألا أتأثر بالمرحلة الأخيرة التى مر بها حتى لا أشعر بإحباط يؤثر على أدائى" .



تعليقات