جوني ديب يعمل تحت قيادة روب مارشال من جديد في ''The Thin Man''

  • خبر
  • 02:37 مساءً - 31 اغسطس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
المخرج "روب مارشال" والنجم "جوني ديب"
صورة 2 / 2:
النجم "جوني ديب"

بعد أن خرجا لتوهما من نجاحٍ كبير على صعيد شباك التذاكر في الجزء الرابع من " قراصنة الكاريبي" الذي حقق ما يزيد عن مليار دولار ، سيعمل النجم " جوني ديب" مرة أخرى تحت قيادة المخرج المميز " روب مارشال" ، في إعادة تقديم للفيلم الكلاسيكي " The Thin Man" ، والذي قدم كذلك في حلقات تلفزيونية ناجحة .

وأكد كاتب السيناريو " ديفيد كويب" ، الذي كَتَب سابقاً أعمال من قبيل جزئي "المهمة المستحيلة" و"الرجل العنكبوت" الأوليين ، ويقوم حالياً بكتابة "الرجل الرفيع" ، أن اعتماده الأساسي لن يكون عن الأعمال التي اقْتُبِسَت عن الرواية ، ولكن عن الرواية ذاتها التي كتبها "داشيل هاميت" .

وتدور أحداث العمل حول المحقق الخاص "نيك" ، الذي يقضي أجازة في نيويورك بصحبة زوجته "نورا" ، ويكتشف هناك اشتباهاً في جريمة قتل ، ورغم عدم حماسه للبحث أو التصدي للقضية ، ولكن حماس زوجته الشديد يدفعه لأن يقوما بحل القضية معاً .

المعالجة المنتظرة للقصة النوارية ستكون كوميدية ، كما الفيلم الأصلي ، بالإضافة إلى التقارير التي تُشيير لاحتمالية إضافة "روب مارشال" تناولاً موسيقياً في الأحداث ، ليصبح في تلك المنطقة التي منح بها فيلمه الأول "شيكاغو" أوسكار أفضل سيناريو أصلي .

وليس من المؤكد متى سيبدأ تصوير العمل أو موقعه من خريطة "جوني ديب" المزدحمة حالياً ، ولكن الأقرب حتى الآن هو بدء تصويره في ربيع العام القادم .



تعليقات