منة شلبي: أصنع تاريخاً جديداً بالعمل مع يسري نصر الله

  • خبر
  • 11:40 صباحًا - 15 سبتمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
المخرج الكبير "يسري نصر الله"
صورة 2 / 2:
النجمة "منة شلبي"

كَشفت النجمة " منة شلبي" أن العمل مع المخرج الكبير " يسري نصر الله" حلماً قديماً بالنسبة لها ، ﻷنها تراه مخرجاً عبقرياً وفناناً من طرازٍ نادر ، والعمل معه يشكل تاريخاً جديداً في مسيرتها .

وتقوم "منة" على مدار الأشهر الماضية بالتفرغ الكامل لفيلم يسري الجديد " ريم ومحمود وفاطمة" ، والذي يحاول من خلاله استكشاف متغيّرات المجتمع المصري بعد الثورة ، من خلال خمس قصص تَدمج بين الروائي والتسجيلي .

وقالت "منة" ، في حوارٍ مع جريدة "المصري اليوم" ، أن أجمل ما في يسري هو أنه مؤمن بما يفعله لدرجة التوحُّد ، ولذلك يخرج العمل به حالة من الصدق والتعايش الذي يشعر به الجميع .

وأضافت ، أنها تعلمت منه الكثير ، ﻷنه يسمع للممثل ويتناقش معه ، ويحاول أن يشعر به ، ويُشعره في المقابل بما يريده ، ولذلك فهي تجربة فنية غنية للغاية بالنسبة لها .

وعن خوفها من كونِ أفلام يسري "كلاسيكية وأقرب للمهرجانات منها لشباك التذاكر" ، اعتبرت منة أن العمل معه يشكل تاريخ فني جديد بالنسبة لها ، وأنها سعيدة بأن تمتلك في مسيرتها أفلاماً خفيفة وشبابية ، وفي نفس الوقت أفلام كلاسيكية وتمثل مصر في مهرجانات دولية كـ"ريم ومحمود وفاطمة" .

فيلم "ريم ومحمود وفاطمة" من بطولة منة شلبي و باسم سمرة و ناهد السباعى و فرح و سلوى محمد علي، ومن المقرر إنهاء تصويره مع الإنتخابات الرئاسية المقبلة .



تعليقات