سكارليت جوهانسون تطالب الـFBI بالتدخل بعد اختراق هاتفها وتسريب صور عارية لها

  • خبر
  • 07:21 مساءً - 15 سبتمبر 2011
  • 1 صورة



النجمة "سكارليت جوهانسون"

عقب الأزمة الشهيرة التي طالت عدد من نجمات هوليوود خلال الفترة السابقة ، بعد أن قام "هاكرز" محترفون باختراق هواتفهم المحمولة ، وتسريب معلومات وصور خاصة لهم على مواقع الإنترنت ، طالبت النجمة " سكارليت جوهانسون" مكتب التحقيقات الفيدرالية (FBI) بسرعة التدخل والقبض على الجُناة ، بعد الأضرار الجسيمة التي وقعت عليها .

ونقل مَصدر مٌقرّب من "سكارليت" إلى برنامج TMZ المتخصص في أخبار نجوم هوليوود ، غضبها الشديد بعد تسريب صورها الخاصة ، خصوصاً أنها كانت تضع على هاتفها بعض الصور العارية لها على اعتبار أنه لا يمكن لأحد الإطلاع عليه .

وأضاف أن "سكارليت" قد طالبت مكتب التحقيقات بسرعة التدخل ، على اعتبار أن حماية خصوصية المواطنين ، عوضاً عن المشاهير منهم ، يعتبر جزء من مسئوليته .

من جانبها عَلَّقت "لورا إيميلر" ، المتحدثة الرسمية باسم مكتب التحقيقات الفيدرالية ، لموقع "E!" الشهير ، عن بدء تحقيق موسع حول عمليات الاختراق التي حدثت .

وأضافت ، أن حماية الخصوصية ومواجهة عمليات الاختراق هي مسئولية المكتب ، ولذلك فإن تلك القضية تحظى باهتمامٍ بالغ ، بسبب وقوع ما يقارب 50 امرأة أمريكية كضحية لسلسلة الاقتحامات الإلكترونية والتليفونية .

يذكر أن عدداً من نجمات هوليوود قد وقعوا ضحية لتلك التسريبات ، وفي مقدمتهم "سكارليت جوهانسون" و" كريستينا أجيليرا" و" جيسكا ألبا" و" سيلينا جوميز" وغيرهن .



تعليقات