محمود عبدالعزيز يعتذر عن ''الملك'' وخالد صالح بديلاً له

  • خبر
  • 12:43 مساءً - 17 سبتمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الفنان الكبير "محمود عبدالعزيز"
صورة 2 / 2:
الفنان "خالد صالح"

استبدلت الشركة المنتجة لمسلسل " الملك" ، الذي كان من المفترض أن يُعرض في رمضان هذا العام ، النجم " محمود عبدالعزيز" بزميله " خالد صالح" ، وذلك أملاً في أن يصبح المسلسل جاهزاً للعرض في رمضان القادم 2011 .

وعلى الرغم من أن المسلسل قد كُتِبَ في الأصل لـ"محمود عبدالعزيز" ، بحسب ما أكد مؤلفه " فتحي الجندي" قبل نحو العام ، إلا أن تعطل التصوير عقب ثورة 25 يناير ، واحتياج المسلسل للتفرغ وقت طويل بسبب تصوير معظم أحداثه في الصعيد أدى لاعتذاره عن بطولته ، ليذهب الدور إلى خالد صالح ، حسب تأكيدات جريدة "الفجر" .

وتدور أحداث المسلسل حول أحد تجار الآثار في الأقصر ، والذي يُلَقّب بـ"الملك" ، كما أسماه والده لأنه تمنى أن يصبح كـ"الملك فاروق" ، وتدور العديد من الصراعات في كواليس تلك التجارة الخَطِرَة .

ومن المفترض أن يقوم بإخراج المسلسل " عادل أديب" ، في أولى تجاربه التلفزيونية ، وبتكلفة إنتاجية تتجاوز الـ60 مليون جنية ، إلا أنه حتى الآن لم يتم تحديد بقية طاقم العمل أو موعد تصويره .

يذكر أن آخر المسلسلات التلفزيونية للنجم "محمود عبدالعزيز" كان " محمود المصري" الذي عُرِضَ عام 2005 ، في حين كان آخر أعمال "خالد صالح" هو " الريان" الذي عُرِضَ في رمضان هذا العام ، وحقق نجاحاً وجدلاً كبيراً بين الجمهور .



تعليقات