ليدي جاجا تسعى للقاء الرئيس أوباما بعد انتحار مُراهق شاب

  • خبر
  • 02:43 مساءً - 24 سبتمبر 2011
  • 1 صورة



ليدي جاجا

تُحاول المغنية الأمريكية المثيرة للجدل دوماً " ليدي جاجا" مقابلة الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" ، وذلك لمطالبته بإصدار تشريعات قانونية وعقوبات حاسمة على الذين يضايقون الآخرين بسبب ميولهم الجنسية ، وذلك بعد انتحار مُراهق شاب يدعى "جيمي رودماير" خلال الأسبوع الماضي .

وكتبت "ليدي جاجا" على صفتحها في موقع تويتر أنها قضت الأيام الماضية في الكثير من البكاء والصراخ والغضب ، "فمن الصعب أن تشعر بالحب حينما تأخذ القسوة حياة أحد الأشخاص" .

وكان "رودماير" قد تعرّض لمضايقات عنيفة من زملائه في المدرسة ، يشككون من خلالها في ميوله الجنسية ، ويخبروه بأنه سيدفن في قبره وهو يرتدي ملابس مكتوب عليها "وُلدت هكذا" ، في إشارة إلى أغنية "ليدي جاجا" التي كان يعتبرها نجمته المُفضلة .

وتبنّت ليدي جاجا تلك القضية فور معرفتها بتفاصيلها ، وتحدّثت بها إلى وسائل الإعلام ، واصفة مضايقة الأطفال والضغط عليهم بكونها "جريمة كراهية" ، ونوعاً من أنواعِ القتل غير المباشر ، قبل أن تعلن أنها ستسعى لمقابلة الرئيس الأمريكي .

وكتبت "جاجا" في صفحتها على موقع تويتر "سأقابل رئيسنا ، لن أتوقف عن القتال ، ما حدث يجب ألا يتكرّر ، وجيلنا يمتلك القوة الكافية على إيقافه" .

وصلات



تعليقات